تطبيق قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة Wi-Fi بدون روت

تطبيق قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة Wi-Fi بدون روت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لماذا نحتاج الى تطبيق قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة ؟ هنالك عدة أسباب تدفعنا الى أستخدام تطبيق قطع الانترنت على اي شخص معك بالشبكة ، كما نعلم أن عدد الأجهزة المتصلة بنفس شبكة الواي فاي تؤثر سلبا على سرعة الانترنت.

وكلما كان عدد الأجهزة كبير قلت سرعة الأنترنت هذا هو السبب الأول أما السبب الآخر هو معرفة أي من الأجهزة يستهلك باقة الأنترنت وهذا سبب وجية أما السبب الأخير هو للمزاح والمرح مع الأصدقاء الذين متصلين بنفس شبكة Wifi.



وهنالك فوائد أخرى وهي أنة برنامج قطع النت وتحديد السرعه لجميع الأجهزة وكذلك معرفة الكثير من المعلومات عن كل جهاز متصل بنفس الشبكة مثل معرفة ال IP وهذا يجعلنا نعرف الأجهزة المصرح بها.

ويمكن عن طريق تطبيقات قطع النت للاندرويد بدون روت أن نعرف من يسرق الواي فاي ، حيث أن الجهاز المتصل بشبكة الواي فاي يستطيع الولوج الى جميع الأجهزة والتحكم بها وعند قيام أي شخص بأختراق الشبكة نستطيع أن نعرف بة بأستخدام برنامج قطع النت نهائيا.

الكل يعرف أن العديد من التطبيقات لقطع الأنترنت عن المتصلين بنفس الشبكة تحتاج الى روت وقد تكون مدفوعة وفيها أعلانات مزعجة حتى التطبيقات قطع النت المشهورة صعب التعامل معها لأن أغلبها باللغة الإنجليزية.

لذلك أحظرنا لكم تطبيق قطع الانترنت عن المتصلين بنفس الشبكة نسخة معدلة وكاملة وتدعم اللغة العربية هذة النسخة من تطبيق قطع الأنترنت عن المتصلين لا تحتاج الى روت فيمكن أستخدامها على أي هاتف محمول يشتغل بنظام Android.

تحميل برنامج قطع الانترنت عن المتصلين بنفس الشبكة

قطع الانترنت عن المتصلين بنفس الشبكة

يمكن أن تحصل على برنامج قطع النت نهائيا عن المشتركين من الرابط الموجود في نهاية التدوينة هو بصيغة APK لذلك تحتاج الى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية من الضبط الموجود في هاتف الاندرويد.

ومن خلال تطبيق قطع الانترنت عن المتصلين يمكن معرفة عدد الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة والتحكم بها وتسطيع حظرها جميعاً أو حظر أحدها لقطع النت عنة ومنعة من الوصول الى شبكة الواي فاي.



هذة النسخة تدعم اللغة العربية وهي بسيطة للغاية نسخة Pro خالية من الاعلانات ، يحتوي تطبيق قطع النت عن المتصلين بالشبكة على مجموعة من الأقسام منها الأجهزة المحظورة في هذا القسم تجد الاجهزة التي قمت بحظرها.

أيضاً يوجد قسم نسبة الأستخدام ومن خلالة تستطيع أن تعرف على حجم أستهلاك الأنترنت لكل جهاز سواء كان هاتف ذكي أو تابلت أو حاسوب وكذلك تستطيع معرفة أي جهاز متصل بشبكتك مهما كان نوعة وتقطع النت عنة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

تطبيق يحول هاتفك الى أداة هكر أخطر تطبيق في الكون

زيادة ذاكرة الهاتف توسيع ذاكرة الاندرويد

تسريع الهاتف وتنظيفة بخطوات بسيطة تطبيق تحسين أداء هاتف الاندرويد

موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي شحن 600 بدون فعل ولا شيئ

تطبيق حل المسائل الرياضية بالكامرة الهاتف فقط مفيد للطلاب

‫0 تعليق

اترك رد