تطبيق يحول هاتفك الى أداة هكر أخطر تطبيق في الكون

تطبيق يحول هاتفك الى أداة هكر أخطر تطبيق في الكون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحبا بكم ويوم جديد وعسى أن تكونو بأفضل حال ، أن تعلم الهكر الأخلاقي يعد ضروريا لكل مستخدم يعمل على شبكة الأنترنت ، أو يتصفح المواقع ولدية حسابات على مواقع التواصل الأجتماعي، حيث أن حماية أنفسنا من المخترقين لة أهمية قصوى الكثير يجهلها.

الهكر الاخلاقي ما هو الا خطوات نتعلمها عن الهكر ، وكيف يستخدم وماهي الطرق للولوج الى الضحية ، وعندما نعرف هذة الآمور نستطيع أن نحصن أجهزتنا ولا نكون لقمة سهلة بأنياب الهكر ، يجب أن نتخذ التدابير الازمة حتى نكون في أمان ، أن بيئة الأنترنت مليئة بالمخاطر الكثيرة وعدم المعرفة المسبقة بة توقعنا بالمشاكل نحن في غنى عنها.

أقرأ أيضاً

أزالة خلفية الصورة ب 5 ثواني فقط!!! | تفريغ الصور كالمحترفين ؟

بهذة الطريقة لن تنسى كلمة المرور لحساباتك !!!|أحفظها في مكان آمن بعيداً عن المتطفلين

أضافة الشحن الأسلكي للهواتف القديمة !!!| الشحن الاسلكي عن بعد ؟|ماهي تقنية الشحن الاسلكي $

طريقة الطباعة بأستخدام الهاتف الذكي وكابل OTG | رابط الهاتف مع الطابعة العادية (بدون Wifi)

تسريع الأنترنت في العراق بضغطة زر !!! خفض البنغ في لعبة pudge Mobile الى 10ms

ويمكن تعلم الهكر الاخلاقي للاندرويد عن تطبيق شرحنا الكثير من أصدارتة لكن اليوم لدينا تطبيق مدرسة الهكر بحلتة الجديد ، حيث أن التطبيق هو ثمرة جهود بعض الشباب العربي.

أن هذا التطبيق مخصص تعلم الهكر الاخلاقي من الصفر وعن طريق هاتفك فقط وبدون الحاجة الى شراء كتاب الهكر الأخلاقي أو تحميل الهكر الأخلاقي pdf .

تطبيق يحول هاتفك الى أداة هكر أخطر تطبيق في الكون

أن هذا التطبيق هو تعليم الهاكر الاخلاقي المعتمد وبمثابة الحصول على دورة الهكر الاخلاقي مجانا ، حيث يحتوي على الكثير من دروس الهكر الاخلاقي بالعربية.

فية مجموعة من الأقسام التي بعظها يتحدث عن الهكر الاخلاقي والامن السيبراني ويمكن أن تتعلم الهكر الأخلاقي من الأساسيات الى الأحتراف فقط عن طريق تطبيق مدرسة الهكر النسخة الجديدة ويمكن أن تحمل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة.

تطبيق تعليم الهكر الأخلاقي
الصورة من تطبيق تعليم الهاكر الاخلاقي

في الوجهة الرئيسية للتطبيق نجد دروس عن الفرق بين الهكر الأخلاقي والآمن السبراني وهي من أساسيات تعليم الهكر الأخلاقي وكيف تصبح هكر أخلاقي محترف في هذا المجال المهم في عصر التطور والذكاء الأصطناعي، وكذلك دروس عن كيفية أبقاء بريدك الإلكتروني سرياً وماذا تفعل لو تم معرفتة ، ودروس كثيرة نحتاجها يوميا أضافة الى بعض التطبيقات الخطيرة التي يجب الحذر منها.

لماذا علينا تعلم الهكر الاخلاقي

الكثير من الناس يجهلون الهكر الاخلاقي العربي لذلك ندعوهم لتعلم ولو الجزء القليل من فوائد الهكر الاخلاقي التي لا تعد ولا تحصى.

أن تطبيق الهكر الأخلاقي يجعلك لن تحتاج كورس الهكر الاخلاقي بتاتا فهو يحتوي على كل المعلومات لتعلم البرمجة وكذلك يمكن تحميل كتب الهكر الاخلاقي pdf مجانا حيث نجد عشرات الكتب في الهكر الأخلاقي وكلها مجانية.

أيضاً توجد مجموعة من التطبيقات الخطيرة والتي قد تكون ضحيتها لا سامح الله لذلك يجب التعرف على هذة التطبيقات والتي يمكن لأي شخص أستخدامها لسهولتها لذلك لا تضغط على أي رابط لا تعرف مصدرة وماهو حيث قد يكون أحدها لأختراق هاتفك فنرجو الحذر من هذة التطبيقات التي تكون خطرة بشكل كبير.

لذلك نخلي مسؤوليتنا عن أستخدام التطبيق بشكل يضر بالأخرين لأنة يعتبر أخطر تطبيق في الكون من حيث الأدوات التي يحتويها وكذلك الدروس التي يقدمها وجميعها باللغة العربية حتى يسهل فهمها بسهولة.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : شحن شدات ببجي مجانا كل يوم أقسم لكم أحصل على 600-1800 شدة مجانا - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تطبيق قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة Wi-Fi بدون روت - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد