تسريع الهاتف وتنظيفة بخطوات بسيطة تطبيق تحسين أداء هاتف الاندرويد

تسريع الهاتف وتنظيفة بخطوات بسيطة تطبيق تحسين أداء هاتف الاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن وجود عدد كبير من التطبيقات التي تقوم بتثبيتها بأستمرار هو السبب الأساسي لبطئ الهاتف ، لذلك يوصي الكثير من الخبراء بضرورة أن نحذف التطبيقات التي نادراً مانستخدمها ، واذا كنت لا تريد حذفها يمكن أن تعطلها عن طريق بعض التطبيقات التي تقوم بأيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

حيث أننا دائماً ما نحمل العديد من الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو ولتوفير مساحة أضافية للهاتف يجب حذف هذة الملفات ودائما مانجدها في مجلد التنزيلات ، لأن وجودها يسبب أنخفاض ذاكرة التخزين الداخلية ، وقد توجد أيضاً ملفات مكررة ويمكن أن تحذفها عن طريق تثبيت أحد تطبيقات حذف الملفات المكررة.



حيث يمكن للمستخدم أن يعتمد على تطبيقات تسريع الهاتف وتفريغ الذاكرة التلقائي ، ودائما ما نسمع من بعض المستخدمين أن تطبيقات تسريع الهاتف هي كذبة ، وهذا خطأ كبير لأن هذة التطبيقات مطورة بشكل تعمل بة على تسريع الهاتف وفق برمجيات وخوارزميات تحسن أداء الهاتف لذلك لابد من أستخدام أحدها حيث يوجد رابط تحميل أفضل تطبيق لتسريع الهاتف في نهاية التدوينة.

تسريع الهاتف زيادة ذاكرة الهاتف

حيث يعمل هذا التطبيق تلقائيا على تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت للاندرويد وكذلك تبريد المعالج أضافة الى تحسين البطارية ، أترك التطبيق يعمل في الخلفية حتى يقوم بواجبة في تسريع هاتفك الأندرويد ، أن هذا التطبيق مخصص للهواتف التي تعاني من بعض المشاكل فهو يعمل على تحسينها من خلال الأدوات الموجودة فية.

أن شراء هاتف جديد هذا لا يعني أنة يتحمل وجود تطبيقات كثيرة ، حيث نجد بعد فترة من الأستخدام أنة أصبح ثقيل ولا يعمل بشكل جيد ، ولتجعل هاتفك الجديد سريع وحتى هاتفك القديم عن طريق أتباع بعض التطبيقات المسرعة التي تساعد في تسريع هواتف الأندرويد ، والتي يمكن أن تستخدمها على أي هاتف يعاني من مشكلة الذاكرة ممتلئة.

أسباب ضعف هواتف الاندرويد بعد فترة من الأستخدام

  • الذاكرة ممتلئة لذلك يجب تفريغها لتوفير مساحة أكبر
  • تحديث نظام الأندرويد لهاتفك فالكثير يجهل تحديث هاتفة بأستمرار
  • تثبيت الكثير من التطبيقات فهذا يستهلك الذاكرة والمعالج
  • أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية قدر الأمكان
  • بعض التطبيقات تكون مهيئة للعمل على الهاتف الجديد فقط وتسبب مشاكل للهواتف القديمة
  • مسح الملفات المكررة من هاتفك بين فترة وأخرى
  • يجب تبريد الهاتف فمثلا لا تستخدمة في مكان ضعيف التهوية
  • تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت دورياً لتحسين أداء الهاتف

دائما مانريد أن يكون هاتفنا سريع وفية ذاكرة تخزين كبيرة ، لكن عليك أن تعلم مهما كانت قوة الهاتف فأنة بحاجة الى تطبيقات تحسين الذاكرة وتسريع المعالج وكذلك هو بحاجة الى تطبيقات حذف المجلدات الفارغة والمهملات ، لأن بدون أستخدام هذة التطبيقات سيكون هاتفك بطئ للغاية ولن يشتغل بصورة طبيعية وتبقى تعاني من الكثير من مشاكل الاندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

تشغيل أي يد التحكم Joystick على الهاتف ولعب لعبة Pubge Mobile بدون باند وبدون Root

كيف تجعل بطارية هاتفك تدوم لأيام !!! أليك بعض النصائح لتحقيق ذلك

أتصل بشبكات 5G  وتمتع بسرعة فائقة للأنترنت في أي بلد

متجر Amazon Appstore بديل متجر Google Play على هواتف Huawei

القفل الذي تحتاجة لحماية خصوصيتك من المتطفلين !!! حماية 100% لهاتفك الذكي

‫0 تعليق

اترك رد