أكتشف الميزة جديدة في جهاز Xbox Series X لتشغيل 12 لعبة في وقت واحد

أكتشف الميزة جديدة في جهاز Xbox Series X لتشغل 12 لعبة في وقت واحد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي جهاز Xbox Series X من شركة Microsoft على ميزة جديدة يحبها الملايين من Games وهي تشغيل مجموعة من الألعاب في وقت وحد ، الميزة الجديدة التي أفصحت عنها مايكروسوفت هي Quick Resume التي تجعل من الممكن تشغيل 12 لعبة في آن واحد .

تجعل هذة الميزة الجديدة الموجودة على جهاز Xbox Series X أمكانية التنقل بين 4 لعبة في وقت واحد وفرق الوقت هو ضئيل جداً ، حتى أنك لا تحتاج الى أغلاق الألعاب فيمكن جعلها تشتغل في الخلفية والرجوع اليها بضغطة زر ، وهذا يساعدنا كثيرة في سرعة التنقل بين الألعاب في وقت واحد.



في وقت سابق أعلنت شركة Microsoft عن جهازها المكتبي Xbox Series X للألعاب ، والذي يعد ثورة في عصر السرعة وبعد أجراء الأختبارات من قبل الشركات المختصة لتحديد كم لعبة تستطيع ميزة Quick Resume تشغيلها في وقت واحد ، وتبين أنها تشغل بحدود 12 لعبة وتحتاج فقط الى 5-12ثانية لكي يتم التحميل والدخول في وضع اللعب من دون الأنتضار أكثر.

في هذة الحالة أذا كنت تلعب على جهاز Xbox Series X ولديك عدة ألعاب يمكن أن تشغل 4 منها في وقت وحد من دون الحاجة الى أغلاقها وهذا يساعد الاعبين على التنقل بين الالعاب بسرعة كبيرة وفي وقت قصير ، أغلب أجهزة الالعاب لا تدعم ميزة تشغيل مجموعة من الألعاب في وقت واحد وأن يوم 10 من الشهر المقبل نحن على موعد أطلاق جهاز Xbox Series X في السوق.

وتشكل هذة الميزة الجديد تغير كبير في قواعد اللعب ، والتي تمكننا من الأستئناف السريع للألعاب وهي فعلاً سوف تعجب الكثير من الناس ، وهذا جميل أنك تستطيع التنقل بين الألعاب في آن واحد وجميع الأختبارات التي أجريت على هذة الميزة Quick Resume تكللت بالنجاح وأستطاع جهاز Xbox Series X أن يشغل مجموعة من الألعاب في وقت واحد.

أقرأ أيضاً

تطبيق حل المسائل الرياضية بالكامرة الهاتف فقط مفيد للطلاب

المحكمة الامريكية DC تقرر تأجيل حظر Tik Tok من قبل ترامب

شركة BMW عام 2021 أطلاق أول سيارة رياضية كهربائية i4

أكتوبر المقبل موعد طرح الساعة الذكية Nubia Watch في أسوق العالم بسعر مغري

يوتيوب يستخدم الذكاء الاصطناعي لحظر مقاطع الفيديو الغير ملائمة عن “المراهقين والأطفال”

‫0 تعليق

اترك رد