أفضل متجر لتحميل كل شيئ من الانترنت فقط أكتب أسمة هنا

أفضل متجر لتحميل كل شيئ من الانترنت فقط أكتب أسمة هنا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب ، فهي موجودة بكثرة ويمكن تحميلها من النت ، لكن كل متجر من هذة المتاجر مختص بنوع معين من التحميلات ،فيمكن أن تجد متجر تحميل تطبيقات والعاب وكذلك متجر تحميل الموسيقى والافلام وغيرها من المتاجر.

أقرأ أيضاً

تطبيق خدع متجر Google Play أحصل علية قبل أن يحذف

أفضل 5 متاجر على الأنترنت لتحميل التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة لهذا الأسبوع

أفضل طريقة لتعلم تطبيق Termux وفهم الأوامر وكيف تحمي نفسك منها! ولا تكون ضحية هذا التطبيق الخطير

لماذا ترتفع درجة حرارة الهاتف الذكي؟ وكيفية أيقافها !!! نصائح وأرشادات

طريقة تسريع وتقوية الأنترنت وبث شبكة Wifi لمسافة أبعد

وفي حال لم تجد ضالتك سوف تبحث عنها على الأنترنت وهذا جداً خطير ، لأن أي تطبيق تحملة من النت ومن مصادر غير موثوقة قد يؤدي الى آختراق جهازك والتجسس عليك ، لأن أغلب هذة التطبيقات قد تحتوي على برمجيات خبيثة ، وعليك أن تكون حذرا ولا تحمل الا من المصدر الموثوق.



كل متاجر تحميل التطبيقات وألألعاب غير قادرة على توفير كل شيئ للمستخدمين، وللحصول على أفضل متجر لتحميل كل شيئ من الأنترنت توجة الى الرابط في نهاية التدوينة لتحميل المتجر الحصري والجديد ، أذا كان لديك تطبيق أو لعبة او فلم أو مقطع فيديو أو مقطع موسيقي يمكن تحميلة فقط أكتب أسمة وأضغط على بحث سوف يتم تحميلة برابط مباشر.

أفضل متجر لتحميل كل شيئ من الانترنت

أن هذا المتجر يحتوي على طريقة لتشفير روابط التحميل ، أذا كنت في بلد محظور فية تطبيق معين يمكن أستخدام هذا المتجر وتحميلة بضغطة واحدة فقط ، المتجر مختلف عن المتاجر التقليدية لتحميل التطبيقات والألعاب لأنة متجر لتحميل كل شيئ من الأنترنت ، أي شيئ يخطر في بالك حملة بضغطة واحدة وبرابط مباشر.

متجر لتحميل التطبيقات والالعاب

يعتمد هذا المتجر لتحميل أي ملف من الأنترنت فقط أكتب أسمة وأضغط على بحث حيث يعطيك رابط مشفر للتحميل المباشر ، فيمكن فلترة البحث عن طريق مجموعة من الملفات ، فيمكن تحديد ماتريد تحميلة ، فقط حدد على المربع أمام البحث والتحميل على كل الملفات وذلك بالتعليم على AII يعني كل الملفات ، وكذلك يمكن تحميل المقاطع الصوتية والموسيقى من خلال التعليم على Music/Audio.

يمكن أيضاً تحميل أي مقطع فيديو من خلال التعليم على Videos ليس هذا فقط فيمكن تحميل الصور Images والصور المتحركة Gif والتطبيقات Android apps وغيرها من أنواع الملفات ، لكن بشرط أن يكون لديك أسم الملف الذي تريد تحميلة برامج مباشر ، مثلاً تريد تحميل فلم فيجب أن يكون لديك أسم الفلم وهاكذا بالنسبة للتطبيقات والملفات الآخرى.

بعد كتابة أسم الملف الذي تريد تحميلة بسرعة أضغط على بحث حيث تستطيع تحميل الملف المطلوب من عدد كبير من الروابط ، وكلها تعطيك نفس الملف من مراكز تحميل مباشرة لكن يكون رابط التحميل مشفر ومحمي من برمجيات التجسس ، وبهذا المتجر الجديد تستطيع تحميل أي شيئ من الأنترنت وبضغطة زر وبرابط مباشر.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. 5714235027 قال:

    ما عم يد خل الموقع

اترك رد