متجر 2020 لتحميل الالعاب والتطبيقات أقوى متجر للاندرويد

متجر 2020 لتحميل الالعاب والتطبيقات أقوى متجر للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن متجر لتحميل الالعاب والتطبيقات يساعدنا كثيرة في العثور على التطبيقات وألألعاب الغير موجودة على المتاجر الرسمية مثل متجر Google PIay وغيرها ، حيث يوجد على الانترنت المئات من متجر التطبيقات والألعاب ، حيث يوجد دخل هذة المتاجر الآف التطبيقات المدفوعة والمجانية.

حيث أن هذة المتاجر تجعلنا نحصل على التطبيقات والالعاب الغير متوفرة في بلدنا أو الغير متوفقة مع الجهاز ونستطيع تحميلها وتثبيتها على هواتفنا بدون مشاكل حيث يوجد في نهاية هذة الصفحة رابط متجر لتحميل الالعاب المدفوعه مجانا للاندرويد ، أضغط على الرابط وقم بتحميل المتجر وتثبيتة على الهاتف المحمول.

أقرأ أيضاً

فرمتة الهاتف لا تحذف بياناتك !!! أليك الطريقة لحذفها نهائياً

هل يوجد أنترنت في كوريا الشمالية ؟ 10 طرق تستخدمها الدولة لأبقاء مواطنيها في عزلة عن العالم

أقسم لكم أربح يوميا 25 دولار من هذا التطبيق وبدون جمع نقاط

كل الأقمار الصناعية على هاتفك الذكي أحصل على ترددات جميع القنوات العالمية بنقرة واحدة

فقط أكتب ما يخطر في بالك بضغطة واحدة أحصل علية مجاناً !!! أقوى متجر لتحميل التطبيقات والألعاب

أن هذا المتجر  هو أفضل متجر تحميل للاندرويد حيث يحتوي على تطبيقات وألعاب غير موجودة على المتاجر الاخرى وتستطيع تحميل التطبيقات المجانية والمعدلة وكذلك التطبيقات وألألعاب نسخة Pro، وبأستخدام هذا المتجر نقوم بتنزيل الالعاب والتطبيقات والأدوات مهما كان نوعها حيث لن تواجهنا بعد الأن مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك وغيرها من المشاكل.

متجر العاب وتطبيقات للاندرويد

حيث أن هذا المتجر  لتحميل الالعاب والتطبيقات يحتوي على مجموعة من الأقسام التي تساعدنا على العثور على التطبيقات المفضلة لدينا أما أقسام المتجر فهي:

القسم المميز

يحتوي هذا القسم على التطبيقات والألعاب المميزة داخل متجر تحميل التطبيقات والألعاب حيث نجد أختيار المطورين وهي مجموعة من التطبيقات التي رشحت حسب فأئدتها للمسخدم والتي نجد فيها تطبيقات جديدة وحصرية وكذلك ألعاب مدفوعة ومجانية أضافة الى أفضل التطبيقات والألعاب على مدى 24 ساعة الماضية وكذلك نجد أحدث الألعاب والتطبيقات التي تم تحميلها على المتجر مؤخراً.

قسم الالعاب

يحتوي هذا القسم على افضل الالعاب ومنها الألعاب الموصى بها من قبل المطورين وكذلك يحتوي على الألعاب السريعة الخفيفية للهواتف الضعيفة أضافة الى ألعاب الأثارة والألعاب الكلاسيكية ويمكن تحميل أي لعبة وتثبيتها على هاتفك سواء كانت لعبة مدفوعة أو مجانية.

قسم التطبيقات

وهو أكبر قسم في هذا المتجر لتحميل آخر التطبيقات سواء كانت مجانية أو مدفوعة ، حيث نجد فية التطبيقات الموصى بها وتشمل مجموعة من التطبيقات والألعاب المفيدة للمستخدم وكذلك نجد أدوات تسريع الهاتف والأنترنت وتطبيقات تعديل الصور ومونتاج الفيديو أضافة الى أنواع كثيرة من التطبيقات التي نحتاجها في الكثير من الأحيان.

أن هذا المتجر يوفر لنا كم هائل من التطبيقات والألعاب بعضها الجديد وبعضها القديم مع وجود تطبيقات نادرة وألعاب غير موجودة على أي متجر آخر ، أذا كنت بحاجة الى تطبيق أو لعبة فيمكن أن تعثر عليها في هذا المتجر وهو آخر أصدار وخالي من المشاكل السابقة ، كل التطبيقات والألعاب الموجودة في هذا المتجر هي محدثة الى آخر أصدارتها ويتم العمل على تحديثها بأستمرار.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على المتجر ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل المتجر
أضغط هنا

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : برنامج ناسخ تطبيقات اندرويد ناسخ تطبيقات يدعم اندرويد 10 - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد