آبل تفتتح متجرها الإلكتروني عبر الانترنت في الهند لأول مرة منذو 20 عاماً

آبل تفتتح متجرها الإلكتروني عبر الانترنت في الهند لأول مرة منذو 20 عاماً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة Apple أطلقت اليوم  متجرها الإلكتروني في الهند , وهذة هي المرة الأولى التي تفتتح آبل متجر ألكتروني خاص بها عبر الأنترنت منذو أكثر من 20 عام , كانت في السابق Apple تعتمد في بيع منتجاتها مثل هواتف iPhone من خلال شركات وسيطة يمكن لشركة آبل الآن بيع منتجاتها بشكل مباشر للمستخدمين مع أمكانية الدردشة المباشرة مع المدراء لطرح سؤال أو أستفسار وكذلك أصبح بأمكان الموطنين الهنود فتح حسابات أيكلاود مباشرة.

أقرأ أيضاً

أن السوق الهندي هو أكبر سوق أستهلاكي للهواتف الذكية لذلك Apple تفكر منذو فترة طويلة في هذا السوق وكيفية أستثمارة بدون الأعتماد على شركات طرف ثالث والتي بدورها تأخذ نسبة من الأرباح , يوم الأربعاء أعلنت آبل عن أفتتاح متجرها عبر الأنترنت لتقدم الخدمات للمستهلكين بصورة مباشرة , وهي تعرض جميع منتجاتها من أجهزة الايفون وأكسسواراتها وكذلك أجهزة الأيباد أضافة الى حواسيب Mac أضافة الى بعض المنتجات الأخرى.

لأول مرة منذو 20 عاماً Apple تفتتح متجرها الإلكتروني عبر الانترنت في الهند

أن أنشاء حساب ‏iCloud – ‏Apple في هذا البلد له فوائد كثيرة تعود على المستخدمين منها الحصول على ميزة الضمان لكل الأجهزة التي يقوم بشرائها المواطنون , أن الهند تحتوي قرابة 38 شركة تابعة الى ‏Apple وسوف تبيع هذة الشركات عبر المتجر الإلكتروني عبر الانترنت مع وجود ميزة الدعم المباشر عبر الدردشة مع المدراء التنفيذيين لهذة الشركات, كذلك أتاحة أبل الخصم في منتجاتها الجديدة , كذلك يمكن للمواطن الهندي أن يقوم بالأتصال بخدمة العملاء قبل أجراء عملية الشراء.

مع بداية أطلاق متجر ‏Apple في الهند عبر الانترنت قامت بطرح كثير من الحوافز لهذا البلد حيث أصبح بأمكانهم الشراء بالتقسيط أضافة الى طلب أجهزة قبل طرحها في الأسواق لمعاينتها , وقالت شركة ‏Apple أنها ستقوم بفتح متجر خاص بأجهزتها على أرض الواقع في مدينة مومباي في بدية العام القادم 2021, حيث يمثل أطلاق متجر آبل في الهند من أكبر الصفقات في هذا البلد الذي يعتبر سوق مغري للشركات الكبرى مثل كوكل وسامسونك وغيرها من الشركات , وهنالك سياسة تتبعها شركة ‏Apple قبل فتح أي متجر ألكتوني وهي الأستثمار في السوق عبر شركات وسيطة وبعد ذلك تعلن عن متجرها المباشر.

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : يوتيوب يستخدم الذكاء الاصطناعي لحظر مقاطع الفيديو الغير ملائمة عن "المراهقين والأطفال" - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد