كيف يمكنكم حماية الهاتف من السرقة تحميل برنامج حماية الهاتف من الفضوليين

كيف يمكنكم حماية الهاتف من السرقة تحميل برنامج حماية الهاتف من الفضوليين
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الهاتف الذكي هو جهاز مهم لكل الناس حيث من خلالة يمكن التواصل مع العالم ، لذلك يجب حماية الهاتف وعدم التفريط بة بأي شكل من الأشكال ، وأن ضاع أو سرق فأنكم تقعون في مشكلة كبيرة لأن الهاتف يحتوي على متعلقاتنا والتي تكون صور ومقاطع فيديو ، عندما يقع في أيدي ضعاف النفوس قد يتم أبتزازك وطلب المال أو التشهير فيك.

أقرأ أيضاً

تسريع الأنترنت وخفض البنغ في لعبة pudge Mobile في العراق وجميع الدول العربية

طريقة تحميل تطبيق كوكل كلاس رووم ! وشرح التسجيل للمعلمين والمدرسين والطلاب !!!

كوكل تهديكم هذا التطبيق لتسريع الهاتف بضغطة واحدة فقط!!!

تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي للأندرويد !!! عرض مجاني سارع وحصل علية !

تعرف على هذة الطريقة لكسب الدولارات وشحن شدات ببجي فقط بمشاهدة الفيديوهات ومشاركتها!!!

نحن دائما لدينا ثقة عمياء بأصدقائنا والمقربين منا حتى أننا لا نثبت تطبيق حماية الهاتف ، لذلك يصل بنا الحال الى مرحلة الوثوق بأصدقائنا 100% وهذا خطأ فاضح ، حيث نترك هواتفنا بالقرب منهم بدون أستخدام تطبيق حماية الهاتف ونذهب في مشوار أو القيام ببعض الأعمال ، قد يكون الشخص حتى لو كان صديقك المفضل فقد يدفعة الفضول للدخول الى هاتفك وتصفحة ومن دون أذنك لأنك لا تهتم بحماية الهاتف.

لماذا علينا أستخدام تطبيق حماية الهاتف ؟

أن حماية الهاتف من السرقة وكذلك حماية الهاتف من الفضوليين هي نفس المشكلة ومن الضروري حماية الهاتف ، لكن لاتقول أنك تقوم بحماية الهاتف عن طريق النمط أو الباسورد لربما يكون صديقك قد عرفة مسبقاً ، وفي هذة الحالة نحتاج الى برنامج حماية الهاتف للاندرويد على أن يكون سهل.

لذلك كيف يمكن حماية الهاتف عن طريق تطبيق حماية الهاتف من السرقة أو الفضولين ، نحن نقع في حيرة متى وكيف نحمي هاتفنا من الضياع أو السرقة أو من الأشخاص الفضوليين ببساطة وبدون لف ودوران أستخدم أحد تطبيقات حماية الهاتف ، لذلك تستطيع الحصول على برنامج حماية الهاتف من الرابط أسفل الصفحة.

ان هذا التطبيق مخصص لحماية الهاتف يعمل على ألتقاط صورة بواسطة الكامرة الامامية لأي شخص يحاول فتح هاتفك وكذلك يصدر صوت رنين قوي جدا في حال قام أحد الأشخاص بمحاولة الدخول الى الهاتف فيمكن تحديد كم مرة يدخل النمط أو الباسورد حتى يلتقط صورة أو تريدة مباشرة يلتقط الصورة ويعمل على أصدار صوت قوي على شكل أنذار ينبهك أن أحد الأشخاص حاول الدخول للهاتف.

كيفية أستخدام تطبيق حماية الهاتف !

أن طريقة أستخدام تطبيق حماية الهاتف من السرقة للاندرويد هي عن طريق فتح التطبيق ومن ثم الولوج الية ومن ثم التوجة الى أعدادات التطبيق حيث ان تطبيق حماية الهاتف باللغة العربية ، بعد الدخول الى الأعدادات حيث يمكن تحديد للغة التطبيق وكذلك يمكنكم تحديد عدد المرات التي يدخل فيها الشخص الباسورد ومدة التأخير بالثواني وبعد أضغط على زر تفعيل حماية الهاتف.

حماية الهاتف من السرقة

ويمكن أيضاً تحديد نوع الأنذار وختيار نغمة الرنين المناسبة وكذلك فعل زر التقاط الصورة بمجرد محاولة فتح الهاتف ، أن تطبيق حماية الهاتف من الفضولين هو احد الوسائل المهمة لحماية هواتفنا في حال عدم تواجدنا بالقرب منها ، أضافة الا أن تطبيق حماية الهاتف يمكن حمايتة بباسورد حتى لا يتم أيقافة.

وبهذا التطبيق يمكن حماية الهاتف وتعرف من الشخص الذي حاول الدخول الى هاتفك خلال فترة غيابك ، لأن الصورة التي التقطها للشخص تجدها مباشرة داخل هاتفك وبهذة البساطة يمكن حماية الهاتف من الفضوليين وكذلك حماية الهاتف من اللمس و السرقة.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كيفية حذف الملفات المكررة لهواتف الاندرويد وحل مشكلة الذاكرة ممتلئة - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : ميزة جديدة قادمة ل WhatsApp التدمير الذاتي للصور ومقاطع الفيديو - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد