الرئيس التنفيذي لشركة آبل يطلق متجر Apple في الهند عبر الأنترنت يوم 23 سبتمبر بعد عقود من الغياب

الرئيس التنفيذي لشركة آبل يطلق متجر Apple في الهند عبر الأنترنت يوم 23 سبتمبر بعد عقود من الغياب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نحن نعلم أصدقائي أن شركة Apple لا تمتلك متجر على الأنترنت في الهند , على مدى عقود كانت تبيع منتجاتها من هواتف الآيفون ولايباد وأجهزة Mac عبر شركات وسيطة , لكن اليوم شركة آبل أعلنت عبر حسابها على تويتر أنها ستطلق متجرها على الأنترنت يوم 23 سبتمبر في الهند .

ليس فقط تطلق متجرها في هذا البلد لأتاحة شراء أجهزتها فحسب وأنما ستوفر دعماً مباشراً لجميع أجهزتها ويكون هذا الدعم عبر الأنترنت , ويمكن لعملاء شركة Apple في الهند أستبدال أجهزتهم من هواتف iPhone القديمة بهوتف آيفون ذات أصدرات أحدث مع خصم في السعر.

أقرأ أيضاً

وأضافت شركة آبل أنها ستوفر ضمان لمدة سنتان عندما يتعرض الجهاز لعطل أو بعض الأضرار الناتجة عند عملية التصنيع , شركة آبل تعتبر السوق الهندي من أهم أسواقها في أسيا ومربح بنفس الوقت ويدر عليها مليارات الدولارات , لذلل خصصت لهم دعم مباشر عبر الدردشة باللغة الهندية واللغة الأنجليزية مع المدراء التنفيذيين في هذا البلد للأطلاع على مشاكلهم وأستفساراتهم.

تيم كوك وعلى حسابة على تويتر وعبر تغريدتة التي أعلن فيها أطلاق متجر آبل عبر الأنترنت والذي يسهل عملية بيع الأجهزة بشكل مباشر من دون الأعتماد على أطراف خارجية , حيث قال نائب مدير المبيعات دير ديري “لا تعرفون مدى الفخر الذي نشعربة ونحن نفتتح متجرنا للبيع بالتجزئة عبر الأنترنت لذلك نحن ممتنون لعملائنا في الهند ونحن في خدمتهم دائماً”.

ومن جهة آخرى نحن نعتقد أن أسعار أجهزة آبل سوف تبقى كما هي ولا يوجد أي مؤشر على تخفيض الأسعار , بعض الشركات الوسيطة التي كانت تبيع منتجات آبل حققت أرباح بنسب كبيرة وبالتحديد مبيعات آيفون 11 في الهند , ستعلن شركة آبل عن متجر حقيقي على أرض الهند وفي مدينة مومباي بداية السنة القادمة لزيادة الدعم الفعلي المباشر للعملاء.

المصدر 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : برنامج تسريع الاندرويد وتبريد المعالج وزيادة الذاكرة وتسريع الشحن - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد