شارب شوتر مجاني للروت وبدون روت

شارب شوتر مجاني للروت وبدون روت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد سنة من أطلاق لعبة Pudg Mobile وتحديداً في بداية عام 2019 أنتشرت ظاهرة جديدة في هذة اللعبة وأدت الى زوال متعة اللعبة والتي تسمى “هكر ببجي” حيث أن هذا الهكر ليس تهكير بالمعنى الحقيقي وأنما هو عبارة عن أدوات تزيد من قوة الاعب وجعلة متفوقاً في قدارتة على الاعبين الآخرين.

أقرأ أيضاً

أداة خرافية لتسريع الهاتف والألعاب لنظام Android ! أجعل هاتفك أسرع من الصاروخ !

تطبيق تصميم فيديوهات TikTok وأنستا وأضافة صور وموسيقى بأحترافية!

حل مشكلة عدم التسجيل بحساب كيست في لعبة ببجي العالمية والكورية بعد التحديثات الآخيرة !

تطبيق روسي حصري شدات مجاناً وجواهر فري فاير ! الكل سيشحن UC مجانية

الطريقة الصحيحة لعمل فرمتة للهاتف قبل بيعة ! أطمئن 100% لن يتمكنو من أسترجاع الملفات!

في وقتها أستخدم لاعبين هكر ببجي والذي كان يتكون من الناسخ والكيم كاردن والسكربت والهوست وغيرها من ملفات تهكير ببجي موبايل ، لكن الشركة لن تقف مكتوفة الأيدي وأنما قامت بتطوير حمايتها شيأً فشيأً الى أن وصلت الى الحماية في وقتنا الحالى.



لم تعد أدوات الهكر التقليدية تنفع الى أن ظهر هكر شارب شوتر والذي يعتبر أقوى هكر ببجي لحد الساعة على الرغم من ظهور أدوات هكر جديدة لكنها مأخوذة من هكر شارب شوتر والذي تكون نسبة حظر حسابك فية جداً قليلة.

في الحقيقة شارب شوتر ليس مجاني وأنما بحاجة الى شراء مفاتيح شارب شوتر أو أكواد شارب شوتر ، حيث يتكون الأشتراك فية من شهري وأسبوعي ويومي وهي تحتاج الى المال للشراء الى أن وصلنا الآن الى شارب شوتر مجاني.

هكر ببجي شارب شوتر مجاني للروت وبدون روت

هذا الهكر مشابة تماماً الى هكر ببجي شارب شوتر لكنة مجاني ، أيضاً هذا الهكر يحتاج الى أكواد تفعيل لكن مطور الهكر وضع طريقة مجانية للحصول على أكواد شارب شوتر مجاني ، عن طريق الضغط على الأعلانات وتخطيها لتقوم بنسخ الكود وتضعة في تطبيق شارب شوتر مجاني.

شارب شوتر مهكر

يمكن تحميل تطبيق شارب شوتر مجاني من الرابط في نهاية التدوينة ، عند تحميلة وتثبيتة أفتحة على الواجهة الرئيسية ، شارب شوتر مجاني يعمل على الروت وبدون روت ، بدون روت يمكن أستخدام ناسخ أما مع الروت فيعمل بدون مشاكل.

أن تطبيق شارب شوتر مجاني يعمل على لعبة ببجي موبايل 32BT , 64 BT بدون مشاكل ، طبعاً تطبيق شارب شوتر مجاني يحتاج الى أكواد تفعيل لكن يمكن أستخدامة مجانا وذلك بالضغط على كلمة GET FREE KEY لتتوجة الى الموقع الرسمي لتطبيق شارب شوتر مجاني.



عند الأنتقال الى صفحة الموقع تضغط على Get Free Key لتنتقل الى صفحة تالية تضغط على I’M A HUMAN وبعدها تنتقل أيضاً الى صفحة تالية تضغط على GET LINK لتنتقل الى صفحة نسخ الكود من خلال الضغط على Copy text وترجع الى التطبيق شارب شوتر مجاني وتلسقة في المكان المحدد .

يعمل تطبيق شارب شوتر مجاني على كل نسخ لعبة ببجي موبايل وفية الكثير من الأدوات منها كشف أماكن وهيدشوت أيمبوت وغيرها الكثير ، التطبيق شارب شوتر مجاني يعمل على كل هواتف الأندرويد وهو بدون باند لكن أستخدمة على حساب تجريبي لا تستخدمة على حسابك الأساسي.

شارب شوتر مجاني
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد