برنامج ترميم الصور القديمة بالهاتف فقط تلوين الصور القديمة اصلاح الصور القديمة

برنامج ترميم الصور القديمة بالهاتف فقط تلوين الصور القديمة اصلاح الصور القديمة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كلنا بدون أستثناء لدينا صور قديمة مضى عليها عشرات السنين ، وهي صور لأشخاص اعزاء علينا ، وبمرور الزمن تعرضت هذة الصور الى فقدان رونقها وأصبحت غير وضحة ومشوهة ونكاد لا نعرف صاحب الصورة ونميزة ، وبكل تأكيد هذة الصور القديمة فيها ذكريات رائعة للكثير منها ، وأن هذة الصور في وقتها ألتقطت بواسطة الكامرات الفوتوغرافية منذو سنين مضت.

أقرأ أيضاً

▪︎تحديد مكان أي شخص من رقمة الهاتفي وبرسالة SMS فقط ! وبدون أنترنت !

▪︎سارع وأشحن شدات ببجي مجاناً !!! أربح بطاقات Google Play و PayPal ! أقسم موقع حقيقي 100%

▪︎مضاعفة قوة النت الى أقصى حد على هاتفك ! أنترنت سريع بينغ منخفض !

▪︎طريقة عمل بث مباشر لعبة ببجي على الفيسبوك ومن هاتفك فقط !!! يدعم كل نسخ Pubge Mobile

▪︎كود معرفة الهاتف الجديد من المستخدم ! وحتى لا يتم النصب عليك من أصحاب المحلات!

ودائماً من وقت لآخر نقوم بالأطلاع على هذة الصور في ألبوم العائلة الذي يحتوي على مئات الصور تجسد ذكريات أناس أعزاء علينا ، ونحن نقلب الصور لنستذكر الماضي السحيق المفعم بالحظات المرحة والأبتسامة العفوية ، لكن ننصدم بأن أغلب الصور القديمة تكون ألوانها باهتة الى درجة كبيرة.

معظم المستخدمين يملكون صور قديمة ولهم رغبة كبيرة في أصلاحها وجعلها جديدة ، لذلك يمكن أستخدام طريقة اليوم عبر تطبيق ترميم الصور القديمة اون لاين ، حيث لهذا التطبيق القدرة على تحويل الصور من قديمة الى جديدة وبضغطة زر واحدة فقط وكذلك يمكن لهذا التطبيق ترميم مقاطع الفيديو القديمة أيضاً.

برنامج ترميم الصور القديمة بالهاتف فقط تلوين الصور القديمة اصلاح الصور القديمة

يمكن لبرنامج ترميم وتلوين الصور القديمة للاندرويد وأصلاحها أن يساعدنا كثيرة في أصلاح الصور ذات الالوان الباهتة وأعادة تلوينها من جديد وكذلك يمكن بتطبيق ترميم وتلوين الصور القديمة أن يقوم بجعل الصور أكثر صفاء وواضحة جداً كأنك ألتقطتها اليوم ، يتميز تطبيق اصلاح الصور القديمه والمخدوشه للاندرويد بأنة لة واجهة جداً سهلة في الأستخدام ويحتوي على عدة أدوات لترميم الصور القديمة.

أصلاح الصور القديمة

ان هذا التطبيق يقوم بأصلاح الصور القديمة وتحويلها الى جديدة أون لاين بالذكاء الأصطناعي بعد تحميل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة أختر الصورة القديمة التي تريد جعلها جديدة حيث هنالك مؤشر يقسم الشاشة الى قسمين ومهمتة يعطيك النتيجة بعد تحسين الصورة وذلك بتمريرة الى اليمين واليسار ، لكن عليك قبل كل شيئ التسجيل بالتطبيق بحسابك كوكل أو الفيسبوك او عن طريق أدخال البريد الالكتروني والباسورد.

بهاتفك فقط وبدون أستخدام تكنلوجيا متطورة يمكن أصلاح صورك بنفسك حيث يحتوى التطبيق على أدوات كثيرة لتحسين وتلوين الصور ، أضافة الى وجود ميزات مدفوعة يمكن أستخدامها في تلوين الصور أذا أردت ذلك ، ويمكن للتطبيق أيضاً تحسين جودة الفيديو القديم وأصلاحة ، أن لتطبيق مميز بحق وهو يفيد الكثير من المستخدمين ومن لدية صور قديمة يعتز بها جاء وقتها الآن ويمكن جعلها جديدة.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على البرنامج ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد