شاب يشنق نفسة بعمر 21 عاماً والسبب لعبة ببجي موبايل

شاب يشنق نفسة بعمر 21 عاماً والسبب لعبة ببجي موبايل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من المراهقين أدمنو لعبة ببجي موبايل وخاصتاً في الدول التي حظرت فيها اللعبة ، قبل عدة أيام الهند قامت بحظر لعبة ببجي مما أدى الى قيام شاب بشنق نفسة وهو من مدينة البنغال والتي تقع غرب الهند ويبلغ من العمر 21 عام.

أقرأ أيضاً

▪︎حظر لعبة Pudg Mobile في الهند من ضمن 118 تطبيق صيني جديد

▪︎تسريع الانترنت بمقدار ثلاث أضعاف السرعة العادية ×3

▪︎سعر ومواصفات هاتف Microsoft Surface Duo القابل للطي متاح للشراء الآن وبالتقسيط

▪︎هواوي تعلن عن أطلاق نظام HarmonyOS بداية عام 2021

▪︎شركة Epic تطلب من المحكمة ضرورة عودة Fortnite الى Apple Store وتقول نحن نتعرض لخسارة كبيرة

وتشير الوكالة الرسمية بي تي أي قام الشاب صباح يوم الجمعة الماضية في منزلة بتناول الفطور كالعادة وكأن شيئ لم يحصل ، وبعد ذالك ذهب الى غرفتة الخاصة وقام بأغلاق الباب على نفسة وهي عادة يعرفها الأهل من قبل ، وبعدة عدة ساعات لم يخرج من الغرفة في فترة الظهيرة ناداه الأهل حتى يتناول الغداء معهم.



حيث ذهبت والدة المجنى علية وقامت بدق الباب على مهلها لكن لا توجد أستجابة وشعرت بنوع من الذعر وقامت بدق الباب مرة ثانية بقوة أكبر آملاً منها في أيقاض أبنها ضننا منها أنة نائم ، وطرقت الباب مرات كثيرة لكن دون جدوى ، مباشرة توجهة الأم وهي تبكي وتصرخ الى الجيران وجاءو بسرعة لأقتحام الغرفة ، حيث دفعو الباب بقوة وعندما فتح الباب ذهلو مما كان أمامهم ، الشاب في مقتبل العمر معلق في سقف الغرفة المنظر المروع وقع على الآم كالصاعقة.

شاب يشنق نفسة بعمر 21 عاماً والسبب لعبة ببجي موبايل

وقالت أم الشاب المنتحر أن أبنها يقضي ساعات طويلة وهو يلعب لعبة ببجي موبايل ووصل في الحال الى أدمان اللعبة بشكل جنوني ، وبعد أن أتت الشرطة وبعد أستجواب أهل المجنى علية أنة أنتحر بسبب أنة لا يستطيع لعب للعبة ببجي نتيجة الحظر الذي فرضتة الحكومة عليها.

حيث أن لعبة ببجي موبايل حضيت بأنتشار واسع في الهند ويلعبها الكثير من المستخدمين وحسب الأحصائيات أن 50 مليون لاعب نشط شهرياً ، حيث أن الحكومة الهندية حظرت لعبة ببجي موبايل مع 117 تطبيق صيني بدعوى أنها تتجسس على المستخدمين وهذا شمل حظر لعبة ببجي موبايل لايت أيضاً ، وأن لعبة ببجي في حال أدمانها فهي مضرة بالقلب هذا ماقالة الدكتور المصري عمرو عبد المنعم. ‏ ‏

‫0 تعليق

اترك رد