تسريع الانترنت بمقدار ثلاث أضعاف السرعة العادية ×3

تطبيق تسريع الانترنت بمقدار ثلاث أضعاف السرعة العادية ×3
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن مشكلة الأنترنت تعاني منها بعض الهواتف الذكية ويعود ضعف الأنترنت الى الشركات المزودة للخدمة وبالظروف المحيطة بمصدر الأنترنت في المنازل ، أو قد تكون التغطية ضعيفة في المنطقة التي توجد فيها.

فيمكن تسريع النت من الراوتر عن طريق بعض الخطوات مثل جعل الأنتينا بوضع مائل حتى لا تتداخل الأشارة وهنالك حلول كثيرة لتسريع النت على الهاتف سواء كان واي فاي أو بيانات هاتف ، اغلب التطبيقات غير حقيقية لكن على مدونة المطور تجدون كل ماهو حقيقي وصادق.

أقرأ أيضاً

▪︎تطبيق للتعديل على الصور باحترافية برنامج التعديل على الصور للاندرويد

▪︎توفير البيانات للاندرويد لأقصى مدة ممكنة طريقة تشرح لأول مرة

▪︎موقع تفريغ الصور اون لاين بالذكاء الأصطناعي وبنقرة واحدة فقط

▪︎معرفة هوية المتصل من رقمه الهاتفي فقط للأندرويد

▪︎طريقة استرجاع سجلات المكالمات المحذوفة للاندرويد ولسنوات مضت

بعض التطبيقات تساعد على تحسين جودة الانترنت ومضاعفة ، مثل التطبيق الذي سوف نستخدمة اليوم في تسريع الأنترنت ، كيفية تسريع النت عن طريق تطبيق هذا التطبيق.

أولاً حمل التطبيق من الرابط في نهاية هذة التدوينة فهو مجاني ويحتوي على مميزات مدفوعة ويمكن أيضاً أن تحصل عليها مجانا ، عند فتح التطبيق على الواجهة الرئيسية ابحث عن افضل سيرفر للأتصال بة مجانا ويمكن تسريع النت في ببجي موبايل بهذا التطبيق أذا كنت تعاني من هذة المشكلة.

يحتوي التطبيق على خوادم من نوع VIP مدفوعة يمكن أن تتمتع بسرعة أنترنت مضاعفة تحلم بها ، ويمكن أستخدمة كبرنامج تسريع النت هواوي ويدعم أغلب الهواتف التي تكون بحاجة الى أنترنت سريع.

تطبيق 3X VPN

وبدون أستخدام كود dns لتسريع النت فلن تحتاجة في هذا التطبيق وأيضاً لن تكون بحاجة كود تسريع النت هواوي فهذا التطبيق يختار الخادم تلقائيا حسب نوع الجهاز الذكي ، حيث يعتبر هذا التطبيق أفضل طريقة تسريع النت في الجوال بشكل مجاني وصادق 100%.

أن هذا التطبيق يعمل على تسريع النت زين 4g وكذلك تسريع النت للاندرويد بالكامل وتسريع النت وتقليل البنج، وهو بمثابة تطبيق vpn تسريع النت بمقدار ثلاث مرات عن تطبيقات vpn العادية ويمكن أن يخفض البنق ، بعض السيرفرات في هذا التطبيق مدفوعة لكم يمكن تشغيلها عن طريق مشاهدة الأعلانات حتى تتمكن من أستخدامها والأتصال بها.

وبعد مشاهدة الأعلانات سوف تتصل بهذا الخادم المدفوع لمدة 4 ساعات ، ويمكن أن تشاهد الأعلان مرة ثانية لتحصل على 4 ساعات أخرى وبهذة الطريقة يمكن أن تستخدم الخوادم المدفوعة مجانا ولاتحتاج الى الأشتراك بها.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد