موقع تفريغ الصور اون لاين بالذكاء الأصطناعي وبنقرة واحدة فقط

موقع تفريغ الصور اون لاين بالذكاء الأصطناعي وبنقرة واحدة فقط
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تفريغ الصور بدون الفوتوشوب على هواتف الأندرويد ، وبدون أستخدام تطبيقات أو برامج التي تكون متعبة في تفريغ الصور ، أن موقع تفريغ الصور من الخلفية يعتمد على خوارزميات الذكاء الأصطناعي في تفريغ الصور.



عندما تلتقط صور في مكان عام تظهر خلفك الكثير من الأشياء التي لا ترغب بوجودها وان تفريغ الصور بالفوتوشوب يكون غير مجدي في هذة الحالة لأن هذة البرامج تعتمد على أحادية اللون في الخلفية حتى يتمكن من تفريغها.

أقرأ أيضاً

لذلك سنتعلم اليوم كيف اسوي تفريغ الصور؟ نحتاج فقط الى موقع لتفريغ الصور وهو موقع جديد يعمل بالذكاء الأصطناعي في تفريغ الصور وبعد تفريغها يمكن أستبدال الخلفية بالتي تريدها والتي تكون ملائمة للشخص.

الموقع الذي سوف نستخدمة في تفريغ الصور من الخلفية موجود في نهاية هذة التدوينة ، مهما كانت خلفية الصور يستطيع الموقع بالذكاء الأصطناعي تفريغها اون لاين وبدون برامج ، يمكن لأي شخص تفريغ الصور بهذا الموقع الجديد وبالذكاء الاصطناعي.

موقع تفريغ الصور اون لاين بالذكاء الأصطناعي وبنقرة واحدة فقط

تفريغ الصور اون لاين مجانا عن طريق هذا الموقع وبضغطة زر واحدة فقط يمكن أزالة أي خلفية من الصور وتفريغ الصور بأحترافية وبدون ترك أي شوائب أو تشوة الحواف ، موقع تفريغ الصور تحتاجة دائماً في تفريغ الصور لتغير خلفيتها ووضع خلفية ثانية وخلال ثواني فقط.

تفريغ الصور

ويمكن أستخدام الموقع في تفريغ الصور من الالوان وأيضاً تفريغ الصور png ، الصور الناتجة بعد تفريغها بموقع تفريغ الصور تكون بنفس جودة الصورة الأصلية وأكثر ، الموقع يدعم تفريغ جميع صيغ الصور مهما كان حجمها ، وبأستخدام الموقع تفريغ الصور للتلوين وتغير الخلفية بسهولة.

الموقع من ناحية الأستخدام فهو بسيط وغير معقد ولا يحتاج الى معرفة مسبقة ، كل ما عليك فعلة هو الدخول الى الموقع وأضغط على أختيار الصور التي تريد أزالة خلفيتها وترك الباقي للموقع ليقوم بمعالجتها بالذكاء الأصطناعي لتحصل على صور مفرغة بأحترافية.

رابط الموقع الأول أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد