طريقة استرجاع سجلات المكالمات المحذوفة للاندرويد ولسنوات مضت

طريقة استرجاع سجلات المكالمات المحذوفة للاندرويد ولسنوات مضت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن سجل المكالمات لهواتف الأندرويد هو مهم ، حيث نجد أن أغلب المستخدمين يقومون بحذف سجل المكالمات معتقدين أنهم ليسو بحاجة الية ، حيث أن سجل المكالمات يحتفظ بكل أتصلاتك من مكالمات واردة وصادرة والتي لم يرد عليها ، وبعد فترة نجدهم يبحثون عن طريقة أسترجاع سجل المكالمات لأسباب كثيرة لكن ما يهم هو كيفية أستعادة سجل المكالمات الهاتفية للاندرويد بدون روت.



حيث سمعنا عن طرق متعددة يمكن من خلالها أسترجاع الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة ، لكن أستعادة سجل المكالمات يعتبرة البعض أمر معقد جداً ، أن أستعادة سجلات المكالمات قد يقف علية سبب يفرض بوجوب أستعادتة لربما يتعلق بقضية مصيرية ، لكن مع وجود بعض التطبيقات يجب أن لا نشعر بالقلق أبداً ، لأن هذة التطبيقات فيها خوارزمايات خاصة تستطيع أسترجاع سجل المكالمات ولسنوات مضت.

استرجاع سجلات المكالمات المحذوفة

ان هذا التطبيق يمكن المستخدم من استرجاع سجلات المكالمات المحذوفة وبضغطة زر واحدة ، كلنا نعتقد أن التطبيقات تستطيع فقط أستعادة الملفات المحذوفة لكننا على مايبدو على خطأ ، ويجب أن لا نستهين بقدرة بعض التطبيقات الجبارة في استرجاع سجلات المكالمات المحذوفة وخلال لحظات ، أن تطبيق أستعادة سجل المكالمات موجود رابط تحميلة أسفل الصفحة ، أنزل الآن الى الرابط وقم بتحميلة وتثبيتة على هاتفك الذكي.

مميزات تطبيق استرجاع سجلات المكالمات المحذوفة

  • استرجاع سجلات المكالمات المحذوفة جميعاً ولسنوات مضت وبدون روت
  • يمكن استرجاع سجلات المكالمات المحذوفة الصادرة والواردة والتي لم يرد عليها
  • أستعادة رسائل SMS القصيرة سواء الرسائل المرسلة أو المستلمة والمسودات
  • أستعادة جهات الأتصال وتخزينها في ذاكرة الهاتف
  • يمكن تحديد استرجاع سجلات المكالمات المحذوفة الصادرة أو الواردة أو التي لم يرد عليها
  • عمل نسخة أحتياطية لجميع سجلات المكالمات والرسائل القصيرة وجهات الأتصال وحفظها بصيغة ملف mxl
  • أستعادة سجلات المكالمات بصيغة ملف PDF

كيفية عمل نسخة أحتياطية لسجلات المكالمات ورسائل SMS القصيرة

طريقة أستخدام التطبيق جداً سهلة أذا كنت تريد أنشاء نسخة أحتياطية من سجلات المكالمات ورسائل SMS القصيرة فقط أضغط على CLICK TO CONTINUE وأنتظر لعدة ثواني حتى يتم تصديرها بنسخة أحتياطية وحفظها على هاتفك .



حيث تجد المجلد في مدير الملفات بأسم E2PDF (Backup & Restore) في داخلة ملف بصيغة mxl فية كل سجلات المكالمات وجهات الأتصال ورسائل القصيرة ويمكن حفظها في مكان آمن.

كيفية استرجاع سجلات المكالمات المحذوفة

هذا هو الخيار المهم لاسترجاع سجلات المكالمات المحذوفة ، من واجهة التطبيق أبحث عن CLICK TO CONTINUE وعندما تجدها أنقر عليها لتتوجة الى الصفحة التالية والتي تختار فيها ماتريد أسترجاعة مثل أسترجاع رسائل SMS أو أسترجاع سجل المكالمات العام أو جهات الأتصال أو تحديد سجل أتصال محدد مثل المكالمات الصادرة أو الواردة أو التي لم يرد عليها وكذلك يمكن أن تختار أستعادة أحصائيات المكالمات والرسائل حيث يتم تصديرها بملف PDF ويتم حفظها داخل ذاكرة الهاتف.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 

‫0 تعليق

اترك رد