اتصل مجانا على أي رقم هاتف في العالم عبر الأنترنت

اتصل مجانا على أي رقم هاتف في العالم عبر الأنترنت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبح من الممكن عمل أتصالات دولية ومحلية وبدون أي تكلفة ، وذلك بسبب وجود بعض التطبيقات التي تقدم خدمة الأتصال المجاني بدون الحاجة الى شحن خطك الهاتفي ، حيث يمكنك أن تتصل بكل دول العالم بشكل مجاني ، اتصل مجانا على أي رقم هاتف في العالم عبر الأنترنت مع صوت واضح جداً وبدون تأخير.

أقرأ أيضاً

▪︎ميزة خفية ولا يعرفها الكثير أضفها الى هاتفك ! ستعشك هاتفك بشكل جنوني !

▪︎برنامج تحويل صوت السماعة العادية الى صوت محيطي بضغطة زر واحدة فقط ! ورفع صوت سماعة الهاتف الى أقصى حد !

▪︎كيف تمنع كامره هاتفك من التجسس عليك بدون روت ! حيلة لم تسمع بها من قبل !

▪︎الطريقة الصحيحة لحل مشكلة الخروج التلقائي للعبة ببجي موبايل على الآيفون والايباد بثواني !!!

▪︎أفضل برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة !!! ومعرفة الأجهزة المتصلة بدون روت لكل الهواتف !

أن فائدة هذة التطبيقات تجعلك تتصل مجانا من النت الى الموبايل ولأي رقم هاتفي سواء كان أرضي أو محمول ، أضافة الى دعمها لكل شركات الهاتف النقال ، سارع واتصل مجانا بدون شحن رصيد أبداً ، يمكن الآن أن تتصل كل يوم وبدون أن تصرف السنتات فهو أتصال مجاني يدعم كل الدول حتى في داخل منطقتك.

مكالمات مجانية دولية ومحلية دقائق مجانية لكل الخطوط أتصل مجانا بكل الدول

حيث تستطيع الأتصال مجانا من الأنترنت على أي رقم موبايل لأنها تطبيقات حقيقية وتجعلك تجري أتصلاتك الدولية والمحلية ولجميع بقاع العالم ، اتصل مجانا من هاتفك مع اي هاتف في اي دولة تريدها وبدون أن تشتري رصيد فهو أتصال مجاني مدى الحياة عبر هذة التطبيقات التي تجعلنا نتصل على كل أرقام الهاتف مهما كانت الدولة ونوع الشركة.

اتصل مجانا على اي رقم هاتف

إتصل مجاناً نحو جميع أنحاء العالم وبدون إنقطاع ، لكن كيف اتصل مجانا من الانترنت الى الهاتف ، يكون الأتصال المجاني عن طريق تطبيق يمكن أن تحصل علية من الرابط أسفل الصفحة هذة ، تطبيق جداً بسيط وبه تعمل اتصال مجانا عبر النت وبلا حدود ، دقائق مجانية لعمل أتصال دولي مجاني وكل يوم وبدون دفع المال.

كيف اتصل مجانا من الانترنت الى الهاتف

يمكن أن تتصل مجانا عبر تطبيق اليوم للأتصال المجاني مدى الحياة التطبيق مميز وحصري لعمل أتصلات مجانية عبر الأنترنت بالأعتماد على جمع النقاط والتي تكون بديل الرصيد عندما تعمل أتصل هاتفي في خارج أو داخل بلدك ، أتصل بعائلتك أو أصدقائك مجانا من خلال هذا التطبيق الذي يعتمد على جمع النقاط لعمل أتصال مجانا بكل دول العالم عبر الأنترنت.

يعتمد التطبيق على جمع النقاط من خلال عروض متعددة منها عجلة الحظ التي تشغلها لتحصل على نقاط أضافة الى مشاهدة الأعلانات وتحميل التطبيقات والالعاب وبها تستطيع جمع الآف النقاط لأستخدامها في عمل أتصالات مجانية وبدون رصيد ، لن تحتاج بعد اليوم الى شحن خطك لأن كل أتصال تجرية سيكون مجاني مدى الحياة.

التطبيق حقيقي وغير مخادع للأتصال المجاني كذلك صوت المكالمات واضح وخالي من التشويش وكأنك تستعمل هاتف أرضي أو هاتف دولي ، كذلك يمكن أن تتصل بداخل دولتك وعلى نفس شركة الأتصالات مع دعم الأسعار المخفضة للمكالمات ، وبهذا التطبيق تستطيع توفير المال وأدخارة بدل صرفة على المكالمات الدولية والمحلية.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : معرفة هوية المتصل من رقمه الهاتفي فقط للأندرويد - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : قنوات مشفرة بث مباشر للاندرويد مشاهدة القنوات الفضائية على الهاتف - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد