شركة Epic تطلب من المحكمة ضرورة عودة Fortnite الى Apple Store وتقول نحن نتعرض لخسارة كبيرة

شركة Epic تطلب من المحكمة ضرورة عودة Fortnite الى Apple Store وتقول نحن نتعرض لخسارة كبيرة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نحن ليس مع شركة Epic ولكن نقول الحقيقة والتي هي أن Epic على خطأ بالفعل لأنها أستخدمت الخداع وضربت سياسة Apple Store عرض الحائط وأضافة خيار للدفع من دون المرور بشركة آبل والمشكلة الأكبر أنها أضافة تخفيض بحدود 20% لمن يشتري من داخل اللعبة عن طريق خيار الدفع هذا.



الأن لعبة Fortnite المطورة من قبل شركة Epic Games صار لها أكثر من عدة أسابيع من اليوم الذي تم حذفها من أجهزة شركة Apple وهي هواتف الآيفون وأجهزة الحاسب المحمول الماك , كان السبب هو المشكلة التي حدثت بين آبل وشركة Epic Games والذي أدى في النهاية الى حذف لعبة Fortnite من متجر تطبيقات شركة آبل.

أقرأ أيضاً

في المحكمة التي أجريت قبل أسبوع لفض النزاع والتي أمرت شركة Apple بحذف حساب المطورين Epic الى حين ألتزامها بسياسة متجر التطبيقات , الآن شركة Epic تقوم بتقديم طلب الى المحكمة آملاً في أرجاع لعبة فورتنايت الى متجر آبل , لكن الآخير يرفض العودة بحجة أنتهاك السياسة , وفسرت Epic ذلك العمل هو أنتقام لها وقامت بتوضيحة الى المحكمة.

وصرحت شركة Epic يوم الجمعة الماضي عن طريق طلب قدم الى المحكمة وبموجب آمر قضائي ” أن لم توافق آبل على أعادة فورتنايت الى متجر التطبيقات فأننا تحت خسارة كبيرة ومضرة لشركتنا بشكل لا يوصف ” وبكل تأكيد سوف يقع الجزء الأكبر من الأضرار على شركة Epic هذا بالفعل ماقالة مطور لعبة فورتنايت.

شركة Epic تطلب من المحكمة ضرورة عودة Fortnite الى Apple Store وتقول نحن نتعرض لخسارة كبيرة

أن لعبة Fortnite لها شعبية كبيرة للمستخدمين الذين لديهم هواتف آيفون وتعتبر سوق مربحة لايمكن التنازل عنها بهذا الشكل, على الرغم من أصلاحة شركة Epic الخطأ والذي أدى الى حدوث هذة المشكلة بين شركة Epic وآبل وتميل الكفة لصالح Apple التي ربحت قرار المحكمة , بالمقابل شركة Epic قالت في الطلب الذي قدمتة للمحكمة أنها أصلحت المشكلة لكن على مايبدو أن آبل تفكر في الأنتقام.

الشركة المالكة للعبة فورتنايت صرحت قبيل تقديم الطلب للمحكمة وأكدت “أن آبل شركة محتكرة لسوق الألعاب, ويجب التصدي لها في سبيل أنقاذ المستخدمين والمطورين على حد سواء من سياستها الرعناء والتي أدت بسياستها المحتكرة الى توفير غطاء قانوني لها ولأفعالها وألتي تؤدي في النهاية الى تدمير مشاريعنا”.

الضحية هم المستخدمون الذين لا يستطيعون لعب لعبة فورتنايت على هواتفهم وكمبيوتراتهم والذي أدى الى قيام ضعف النفوس ببيع هواتف آيفون مثبت عليها لعبة فورتنايت بأسعار خيالية وصلت الى الآف الدولارات , المستخدمين الأن بأستطاعتهم لعب فورتنايت المثبتة مسبقاً على هواتفهم قبل الحذف وأنهاء حساب المطورين الخاص بشركة Epic على متجر Apple Store.

المصدر

‫0 تعليق

اترك رد