حل مشكلة ضعف الأنترنت وعدم أستقرارة وضاعف سرعة النت من 1 ميكا الى أقصى حد 2G.3G.4G

حل مشكلة ضعف الأنترنت وعدم أستقرارة وضاعف سرعة النت من 1 ميكا الى أقصى حد 2G.3G.4G
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن سرعة الانترنت في العراق و سرعة الانترنت في تركيا و سرعة الانترنت في امريكا هي تمثل تقدم تلك الدول في مجال تطور شبكة الأنترنت ، بعض الدول وصلت الى سرعة الانترنت الفضائي كما فعل أثرياء العالم مثل أيلون مسك وشركة Facebook في مشروع النت المجاني للدول الفقيرة.



أن رفع سرعة الانترنت على الهاتف أسهل مما يكون عن طريق تطبيقات DNS التي تحسن من سرعة الانترنت لديك ، وحل مشكلة نزول سرعة الانترنت 2G.3G.4G ، وبها تعرف على سرعة الانترنت الحقيقية التي تصل اليك ، حيث سرعة الانترنت للاندرويد تعتمد على الدولة المتواجد فيها لكن في بعض الأحيان تكون المشكلة في ضعف الشبكة في منطقتك بسبب الضغط عليها.

سرعة الأنترنت في العراق

حيث أننا نعرف أن كل سكان العالم هم في منازلهم بسبب جائحة كورونا حيث أصبح أستهلاك الأنترنت هو الأكبر من نوعة منذو أن ظهر الأنترنت لأول مرة ونحن الأن في ذروة أستخدام الأنترنت طول الوقت ، أن سرعة الانترنت الطبيعية يمكن أن تحصل عليها عن طريق الأتصال بخادم 1.1.1.1 والذي يعتبر أفضل خادم لجعل الأنترنت أكثر أستقرار في هذة الظرف العصيب الذي يمر علينا.

تطبيق تسريع الأنترنت للأندرويد الى أقصى حد ممكن

يمكن أن تسحب سرعة الانترنت وتسليطها على جهازك فقط وتتمتع بأنترنت سريع ، وأن حل مشكلة ضعف الأنترنت وعدم أستقرارة تكون عن طريق الأتصال بخوادم DNS المجانية أو المدفوعة وبذلك نستطيع أن نرفع سرعة الأنترنت من 1 ميكا الى أقصى حد وخلال ثواني معدودة فقط ، ويمكن اظهار سرعة الانترنت في شريط الاشعارات حتى تكون على أطلاع بسرعة النت الحقيقية.

يمكن تحميل برنامج زيادة سرعة الانترنت من الرابط أسفل الصفحة فهو رابط مباشر ، كل ماتفعلة هو فتح التطبيق والضغط على Start حتى يتصل بخادم تسريع الأنترنت للأندرويد ، وهو من أفضل تطبيقات رفع سرعة النت وكذلك التقليل من التقطيع وهو مهم لخفض البنق في الالعاب والتخلص نهائيا والى الأبد من ضعف الشبكة التي تكون مزعجة للكثير من المستخدمين.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    برنامج تحديث التطبيق

اترك رد