حظر لعبة Pudg Mobile في الهند من ضمن 118 تطبيق صيني جديد

https://www.almtwerinformatics.com/2019/05/30/القاء-القبض-على-شباب-يلعبون-لعبة-pubge-في-ال/
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك حرب شرسة بين الهند والصين تدور الآن رحاها على التطبيقات الصينية ،منذو أن حدثت مناوشات الحدود بين الهند والصين والتي على أثرها قتل عدد من جنود الهنود ، حيث بين الفترة والآخرى تحظر الهند تطبيقات صينية جديدة ، قبل فترة من الآن حظر الهند 275 تطبيق صيني وكذلك حظر 59 تطبيق صيني وكان من ضمنها تطبيق TioTok السيئ السمعة ومنذو ذلك الوقت توالت التطبيقات الصينية التي حظرتها الهند.

أقرأ أيضاً

▪︎القاء القبض على شباب يلعبون لعبة Pubge في الهند من قبل الشرطة

▪︎الحكومة في الهند تحظر 59 تطبيق صيني منها TikTok و Helo ! وشركة شاومي تضع عبارة “صنع في الهند”

▪︎اليابان تدرس حظر Tik Tok وتطبيقات صينية أخرى منها Pubg Mobile كما فعلت الهند وأمريكا !

▪︎الهند تحظر 275 تطبيقاً صينياً جديداً ! منها لعبة Pubg Mobile ومتاجر AliExpress و Alibaba ضمن القائمة !

▪︎كيفية ألغاء الحظر عن لعبة Pubge Mobile في الأردن وبثواني فقط وبسرعة كبيرة وبدون لاك وتقطيع

من ضمن القائمة لعبة Pubg Mobile و PUBG Lite وبغض النظر عن هذة الألعاب حظرت الهند الكثير من التطبيقات المشهورة والتي سوف يتم أزالتها لاحقاً من متجر Google PIay و Apple Store وكذلك حظرت الكثير من التطبيقات منها تطبيقات VPN صينية ، القائمة الجديدة تضم 118 تطبيق ولعبة والصدمة الكبرى حظر لعبة ببجي موبايل.

حيث تعتبر الهند سوق مربحة للأقتصاد الصيني لكن بعد مشكلة الحدود والمناوشات التي حدثت بين البلدين ، فقدت الصين جزء كبير من سوقها الأقتصادي حيث تعتبر الهند رئة أقتصادية للصين ، لكن بعد حظر هذا الكم الهائل من التطبيقات الصينية يبدو الوضع قد تغير والصين تخسر السوق الهندي يوماً بعد يوم ومن دون وجود بوادر لحل الأزمة التي حدثت.

حظر لعبة Pubg في الهند من ضمن 118 تطبيق صيني جديد

وقالت الحكومة الهندية على لسان بعض مسؤولي الحكومة أن حظر التطبيقات الصينية هو حماية للآمن القومي الهندي ولحماية سيادة الهند من مخاطر التطبيقات الصينية المشبوهة والتي يعتقد أنها تتجسس على المستخدمين.

ومن المعروف أن الكثير من الألعاب لها تأثيرات سلبية على المجتمع وحدثت الكثير من المشاكل بين الأزواج وتشير التقارير من منظمات المجتمع المدني أنها تسببت في أزدياد حالات الطلاق ، وكذلك أثرت على الشباب وجعلتهم يتركون أعمالهم وكانت للعبة ببجي تأثير كبير على الأطفال وتسببت بمشاكل بينهم وبين أبائهم أضافة الى ظهور مشاكل صحية على الأطفال في المستقبل.

أن لعبة ببجي موبايل هي من أكثر الألعاب شعبية في الهند حيث يلعبها ملايين الاعبين الهنود ، حيث وصل عدد الاعبين الهنود النشطين شهرياً أكثر من 50 مليون لاعب ، وحصلت لعبة ببجي موبايل على 175 مليون تحميل وتثبيت في الهند وحدها فقط.

لذلك لن يتمكن لاعبو لعبة Pudg من لعب اللعبة بعد الآن الى عن طريق أستخدام تطبيقات VPN وهذة تعد مشكلة بحد ذاتها ، من حيث ضعف الأنترنت أصلاً في الهند فما بالك عند أستخدام تطبيقات Vpn كيف يكون الوضع ، وبينت وزارة الأتصالات الهندية أن أستطاعت أن تكشف تسريب ببيانات المستخدمين عبر هذة التطبيقات والألعاب ولقد أستطاعت تحديد وجهة البيانات التي يتم نقلها الى مواقع خارج الأراضي الهندية.

شملت القائمة الجديدة تطبيق نسخ التطبيقات Dual Space وتطبيق Sina News وتطبيقات أخرى كثيرة ، ليس فقط الهند قامت بحظر لعبة Pubg وأنما النيبال والأردن وسوريا لكن في العراق لم يطبق الحظر على اللعبة بعد أصدار البرلمان حظر لعبة ببجي لأسباب غير معروفة.

برأيك هل تؤيد حظر لعبة Pudg Mobile في بلدك؟ أكتب في صندوق التعليقات ذلك.

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : لعبة FAU-G الهندية متعددة الاعبين بديل PUBG بعد حظرها - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : أكبر قرص صلب TEAMGROUP QX من نوع SSD  وبسعة 15.3 تيرابايت وبسعر 4000 دولار على Amazon - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد