هل تعبت من شحن هاتفك ؟ تطبيق الشحن السريع لجميع هواتف الأندرويد

هل تعبت من شحن هاتفك ؟ تطبيق الشحن السريع لجميع هواتف الأندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الشحن السريع بواسطة كابل لا يدعم كل الهواتف حيث نجد أن أغلب الهواتف ذات الفئة المتوسطة لا تحتوي على تقنية الشحن السريع ، لذلك نجد المستخدم يعاني من مشاكل بطئ الشحن وأستنزاف طاقة البطارية بعد وقت قصير من أستخدام الهاتف ، نضيف الى ذلك بعض العوامل التي تؤدي الى عدم شحن الهاتف بسرعة نتيجة لوجود التطبيقات التي تشتغل في الخلفية والتي تستهلك من طاقة البطارية.

أقرأ أيضاً

وأذا كان الشحن السريع لا يعمل فالجهاز يحتاج الى ساعات طويلة حتى يظهر البطارية ممتلئة ، مع وجود بعض التطبيقات تستطيع الأن أضافة الشحن السريع للبطارية ، حيث توجد الكثير من تطبيقات تسريع الشحن والتي تزيد من قوة الشحن حتى يقل وقت الشحن ، وهنالك فرق بين الشحن السريع والعادي لأن الشحن السريع يقلل وقت الشحن الى النصف تقريباً.

وهنالك سؤال شائع وهو هل خاصية الشحن السريع يضر البطارية؟ بالطبع لا يؤثر لأن البطارية تدعم الشحن السريع وهي مبنية على ذلك فلا تقلق حيال الشحن السريع للايفون أو للأندرويد ، لذلك تطبيق اليوم هو عن أضافة الشحن السريع لهواتف الأندرويد حيث تجد أن هاتفك أصبح يشحن بسرعة ، عن طريق بعض الخطوات التي يستخدمها هذا لتسريع الشحن.

الشحن السريع للأندرويد

أن تطبيق الشحن السريع هو مجاني وحجمة صغير جداً وسهل الأستعمل ، في البداية حمل التطبيق الشحن السريع من الرابط في نهاية التدوينة ، قبل فتح التطبيق يجب أيصال كابل الشحن وأضغط على “بداية” ليقوم التطبيق بأيقاف الأتصالات التي تستهلك الطاقة مثل أيقاف الواي فاي والابلوتوث وبيانات الهاتف والتي بالطبع أذا بقيت مشتغلة فأنها تستهلك الطاقة.

كذلك يعمل التطبيق على تسريع شحن البطارية وبوقت قياسي حتى يساعد الهاتف على الشحن بسرعة وخلال وقت قصير ، وهنالك بعض العمليات التي تجري في خلفية الهاتف مثل التطبيقات التي تعمل في الخلفية التطبيق يقوم بيقافها حتى يشحن الهاتف بسرعة وتقل الطاقة المسربة والتي تستهلكها هذة التطبيقات، وبهذا التطبيق يمكن حل الكثير من المشاكل التي تؤدي الى بطئ شحن الهاتف.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق حماية هاتف الأندرويد وحذف الفايروسات نهائياً وبنقرة واحدة - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : حل مشكلة ضعف الأنترنت وعدم أستقرارة وضاعف سرعة النت من 1 ميكا الى أقصى حد 2G.3G.4G - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد