زيادة ذاكرة الهاتف الداخلية الى 1TB وداعاً لمشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة

زيادة ذاكرة الهاتف الداخلية الى 1TB وداعاً لمشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دائماً أصدقائي نعاني من مشكلة أمتلاء الذكرة الداخلية للهاتف مهما كان نوعة ضعيف أو متوسط أو قوي فأن ذاكرتة محدودة ، حيث أن زيادة ذاكرة الهاتف للاندرويد أصبحت حقيقية ويمكن رفعها الى 1 تيرابايت وبدون مسح ذاكرة الهاتف نهائيا ، ونتيجة لتحميل التطبيقات وألألعاب وألتقاط الصور وتحميل الفيديو والملفات من الأنترنت كلها تساعد في أنخفاض ذاكرة الهاتف الذكي.



حيث أن مشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة والتي تعتبر أحد المشاكل الشائعة والتي تجعلنا لا نستطيع تحميل شيئ على هواتفنا ويمكن علاج امتلاء ذاكرة الهاتف عن طريق مسح التطبيقات الغير ضرورية وكذلك مسح الصور ومقاطع الفيديو وكذلك حذف الملفات الغير مهمة او نقلها الى ذاكرة التخزين الخارجية SD Card لكن هذا حل وقتي وغير نافع لتفريغ ذاكرة الهواتف الضعيفة.

أقرأ أيضاُ

▪︎تسريع الهاتف والانترنت تسريع الشحن واطالة عمر البطارية تسريع المعالج للاندرويد

▪︎الجيش الأمريكي يختبر أول سيارة طائرة في العالم لكنها مخيفة بعض الشيئ ولا تحتاج الى رخصة لقيادتها

▪︎تعرف على أكبر بطارية في العالم لتشغيل ولاية كاليوفورنيا بسبب أنقطاع التيار الكهربائي

▪︎تطبيق ترجمة شاشة للطلاب يستحق التجربة ترجمة تعليقات YouTube وكل شيئ

▪︎تطبيق vpn سعرة 59 دولار تسريع الأنترنت ل Pubg Mobile و Free Fire لكم مجانا

العالم يتغير وهو في تطور مستمر فهو ينتقل شيئاً فشياً الى أستخدام الخدمات السحابية لأنها أكثر أمنا على ملفاتنا من صور ومقاطع فيديو وغيرها من الملفات المهمة والتي من الضروري الحفاظ عليها وبدون أستخدام برنامج يزيد ذاكرة الهاتف أو مسح ذاكرة الهاتف ، لكن بالمقابل يمكن حل مشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة عن طريق أستخدام تطبيقات الخدمات السحابية المجانية.

زيادة ذاكرة الهاتف الداخلية الى 1TB وداعاً لمشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة

ولكيفية زيادة ذاكرة الهاتف للاندرويد سوف نستخدم تطبيق مجاني يعمل على زيادة حجم ذاكرة الهاتف اندرويد وبدون مشاكل وبدون الحاجة الى مسح الذاكرة الداخلية ، أن البرنامج المجاني لزيادة ذاكرة الهواتف الضعيفة والمتوسطة والقوية ، حيث يعطيك مساحة مجانية بحدود 1TB لرفع ملفاتك عليها وكذلك تحافظ هذة الخدمة السحابية المجانية على كل ملفاتك في مكان آمن.

حل مشكلة الذاكرة ممتلئة

ولحل مشكلة امتلاء ذاكرة الهاتف حمل رابط تطبيق الخدمة السحابية من الرابط الموجود في نهاية التدوينة ، ولآن ثبت التطبيق لكن عليك أعطاء صلاحيات الدخول للعمل على الهاتف بدون مشكل ، أنشئ حساب على التطبيق للحصول على 1TB تغزين مجاني وأبدأ برفع كل الملفات الموجودة على هاتفك الى هذة الخدمة السحابية.

الآن كل الملفات الموجودة على هاتفك والتي قمت برفعها على هذة الخدمة السحابية أحذفها بعد التأكد من أنك رفعتها جميعاً ، وبذلك تم حل مشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة وزيادة ذاكرة الهاتف الى 1 تيرابايت بصورة مجانية والى الأبد وقل وداعاً لأنخفاض الذاكرة لهواتف الأندرويد وأيضاً التأمين على ملفات من صور ومقاطع فيديو في مكان آمن.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد