تطبيق ترجمة شاشة للطلاب يستحق التجربة ترجمة تعليقات YouTube وكل شيئ

تطبيق ترجمة شاشة للطلاب يستحق التجربة ترجمة تعليقات YouTube وكل شيئ
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل يوجد مستخدم لا يحتوي هاتفة على تطبيق ترجمة ؟ بكل تأكيد الأجابة لا ، لأن تطبيقات الترجمة نحتاجها كثيراً وبشكل يومي مثل تطبيق ترجمة الشاشة و تطبيق ترجمة الفيديوهات و تطبيق ترجمة صور وغيرها وأكثر ما نستخدمة هو تطبيقات ترجمة الشاشة وهي مفيدة للطلاب ولكل من يمتلك هاتف ذكي.

أقرأ أيضاً

حيث يمكن أستخدام أي تطبيق ترجمة مجاني لترجمة ماموجود على الشاشة حيث أننا بحاجة الى ترجمة تعليقات اليوتيوب أو ترجمة فورية أو ترجمة المراسلات على التلكرام وواتساب والمسنجر فيسبوك ، لذلك يلعب تطبيق ترجمة بدون نت دوراً كبيراً في مساعدتنا على فهم اللغات الأخرى مثل الأنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات.

تطبيق ترجمة شاشة للطلاب يستحق التجربة ترجمة تعليقات YouTube وكل شيئ

ويمكن أن نستخدم أي تطبيق ترجمة الشاشة حتى نترجم أي نص على الصور أو على أحد المواقع وكذلك يمكن ترجمة تعليقات YouTube بسهولة بمجرد تحريك الأيقونة العائمة عليها وترجمتها ويمكن أيضاً نسخ النص وأستخدامة في آمور أخرى مثل تطبيق ترجمة نصوص للأندرويد حيث أننا لا نستغني أبداً عن تطبيقات الترجمة لفهم لغة ثانية وتعلمها أو فهم المحتوى.

تطبيق ترجمة شاشة

وتوجد على متجر Google Play تطبيقات ترجمة كثيرة منها المدفوع والمجاني ، حيث يكون أختيار أحدها جداً صعب لذلك اليوم نساعدكم في أختيار أفضل تطبيق ترجمة للطلاب ، التطبيق الذي نتكلم عنة اليوم تطبيق ترجمة شاشة أحترافي للهواتف الذكية وهو جداً يفيد الطلاب لذلك نتصحهم بتجربتة بعد تحميلة من الرابط في نهاية هذة التدوينة وهو مجاني الى الأبد.

فهو عبارة عن تطبيق ترجمة نصوص للاندرويد يدعم كل لغات العالم ونعتبرة أحد أفضل تطبيقات ترجمة الشاشة المجانية حيث يعمل على كل هواتف أندرويد ، لانة تطبيق ترجمة ناطق و تطبيق يتيح ترجمة الكلمات عبر تصويرها بدون الحاجة لكتابتها ، وهذا يحل مشاكل الكثير من مستخدمي الهواتف الذين هم بحاجة لمثل هذة التطبيق التي تترجم بطرق متعددة.

انة تطبيق ترجمة كاميرا وترجمة نصوص وترجمة عن طريق الصوت وكل ذلك في تطبيق واحد ، بعد تثبيت التطبيق أعطة صلاحية الدخول ليشتغل على الهاتف وكذلك وافق على صلاحية العمل فوق التطبيقات الأخرى ، كل ماعليك فعلة هو الضغط على “ترجمة على التطبيق الآخر” لتظهر أيفونة عائمة على الشاشة فقط حركها بأصبعك لتحديد أي نص وترجمتة.

كذلك هنالك أعدادات كثيرة للترجمة مثل أختيار ترجمة بعض الشركات كاترجمة كوكل وترجمة ميكروسوفت وكذلك تحديد اللغة ويمكن أن تشاهد فيديو أعلان لتحصل على ميزات كثيرة بشكل مجاني أو الأشترك بنسخة Pro أن أردت ذلك ، يمكن الأن ترجمة النصوص وهذا مهم جدا للطلاب لذلك ننصحهم به أذا كانو بحاجة الى تطبيق ترجمة مجاني.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

 

‫4 تعليقات