أتصل مجاناً بكل الدول بدون رصيد ولكل الشبكات مكالمات مجانية وبلا حدود

كيف تتصل مجاناً بكل الدول بدون رصيد ولكل الشبكات مكالمات مجانية وبلا حدود
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الحصول على مكالمات مجانية دولية ومحلية وبدون رصيد أصبح حقيقي ، ويمكن لأي مستخدم للهاتف الذكي أجراء مكالمات دولية لكل الشبكات وبدون تكلفة وبشكل مجاني ، حيث يمكن أن تعمل مكالمات ورسائل مجانية ولجميع الخطوط ولكل الدول بدون أستثناء ويمكن عمل مكالمات مجانية لامريكا بشكل مجاني.

وكل ذلك يمكن عملة عن طريق برنامج مكالمات ورسائل مجانيه‎ على هواتف الأندرويد ، حيث أن برنامج اجراء مكالمات هاتفية مجانية بدون الانترنت وكأنك تستخدم هاتفك للأتصال مجانا بأمريكا مثلاً ، وبدون رصيد والى الأبد ، أذا كنت تبحث عن تطبيق مكالمات مجانية دولية فيوجد رابط تطبيق مكالمات مجانية في نهاية هذة الصفحة.

أقرأ أيضاً

▪︎برنامج حماية شبكة Wi-Fi المنزلية من الأختراق وكشف باسورد الشبكات القريبة

▪︎أعدك شحن شدات ببجي مجانا وجواهر فري فاير بهذا التطبيق الخرافي

▪︎تحديد مكان الشخص عن طريق رقم الهاتف فقط تحديد موقع أي شخص من الرقم الهاتفي فقط

▪︎كيفية تسريع الأنترنت عن طريق شركة Google أقوى سرعة نت في العالم

▪︎أقوى متجر عربي للأندرويد أدوات تطبيقات روت شروحات في تطبيق واحد

وتسطيع أجراء مكالمات مجانية من الانترنت نحو الهاتف النقال ولكل الدول ويدعم كل شبكات الهاتف النقال وكذلك يمكن أن تتصل بالهواتف المحمولة الموبايل وكذلك بالهاتف الأرضية وبصوت ذو جودة عالية ومسموع وبدون أستهلاك رصيد ، فهي مكالمات هاتفية مجانية للاندرويد مثل مكالمات مجانية زين وكورك وأسيا وغيرها من الشركات في جميع الدول العربية.

كيف تتصل مجاناً بكل الدول بدون رصيد ولكل الشبكات مكالمات مجانية وبلا حدود

بعد تحميل تطبيق مكالمات هاتفية مجانية وتثبيتة على هاتفك لأستخدامة في أجراء مكالمات مجانية غير محدودة لكل الأرقام الهاتفية الدولية والمحلية ، أفتح التطبيق وأضغط على Get Started للبدأ في أعداد البرنامج للعمل والحصول على مكالمات مجانية ولكل الخطوط ، بعد ذلك تعطي التطبيق صلاحيات الدخول وتوافق على شروط الأستخدام.

كيفية عمل برنامج مكالمات ورسائل مجانية للأندرويد

يعتمد برنامج مكالمات هاتفية مجانية على جمع النقاط من خلال عروض كثيرة للحصول على نقاط والتي سوف نستخدمها في عمل مكالمات مجانية لجميع الشبكات ، حيث أن هنالك طرق كثيرة وسهلة للغاية لنجمع النقاط ونعمل بها مكالمات مجانية غير محدودة على هاتفنا الذكي.

طرق جمع النقاط لعمل مكالمات مجانية ورسائل لكل الهواتف

برنامج مكالمات دولية ومحلية

عجلة الحظ لجمع النقاط:

هذة هي أبسط طريقة لجمع النقاط حيث يمكن تدوير هذة العجلة يومياً لتحصل على نقاط وبذلك تعمل مكالمات دولية مجانية عبر الانترنت الى الهواتف المحمولة بدون رصيد وبشكل مجاني وبذلك تستطيع عمل مكالمات مجانيه لاي رقم بالعالم.

مشاهدة إعلانات الفيديو لجمع نقاط أكثر:

وتستطيع أن تجمع النقاط وعمل مكالمات مجانية من خلال مشاهدة الأعلانات الفيديو وهذا يعطيك عدد نقاط كثير ويصل الى 200 نقطة لمشاهدة أعلان فيديو واحد ، لذلك يمكن أن تشاهد عشرات الأعلانات بدون تخطيها لعمل مكالمات دولية مجانية بدون رصيد.

الحصول على نقاط عن طريق التوصية بتطبيقات:

في هذا العرض يمكن جمع النقاط من خلال عرض أعلانات وألتي يمكن أن تدعو بها أصدقائك المقربين لتحصل على 1000 نقطة لكل صديق تدعوة وكذلك يمكن أن تكون هذة الأعلانات على شكل ملئ أستبيانات للحصول على رسائل ومكالمات مجانية.

دعوة الأصدقاء لجمع النقاط الكثيرة:

تستطيع دعوة أصدقاء كثر لتحصل على نقاط من خلال هذا التطبيق وعمل مكالمات مجانية لجميع الشبكات ولكل الدول حيث يمكن الضغط على أدعو أصدقائك لمشاركة التطبيق على الفيسبوك والواتساب والتلكرام وغيرها من مواقع التوصل الأجتماعي لتحصل على نقاط غير محدودة وكل شخص يسجل سوف تحصل على ألف نقطة .

بعد جمع النقاط أدخل الى تبويب المكالمات وأكتب الرقم وأختر الدولة التي تريد الأتصال بها مجانا ، لكن لابد أن تكون قد جمعت النقاط الكافية للمكالمات المجانية الدولية والمحلية ، صوت المكالمات جدا واضح ومسموع ويعمل هذا التطبيق في جميع الدول وبدون أستثناء ويدعم كل الشركات الهاتف النقال.

شاهد الفيديو اللأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

 

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كيف تتصل مجانا بأي شبكة واي فاي وبضغطة زر واحدة فقط وحماية شبكتك من ثغرة WPS - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تطبيق يوتيوب بدون اعلانات يوتيوب يعمل في الخلفية يوتيوب فانسيد نسخة جديدة - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد