كيفية تسريع الأنترنت عن طريق شركة Google أقوى سرعة نت في العالم

كيفية تسريع الأنترنت عن طريق شركة Google أقوى سرعة نت في العالم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من منا لا يتمنى الحصول على أقوى سرعة أنترنت في العالم ، هذا حلم سوف تحصل علية في هذة التدوينة ، حيث أن سرعة الأنترنت هي مقياس تقدم الدول ، لكن ماذا نفعل في الدول التي فيها النت بطيئ ، لتسريع الأنترنت في بلدك أنت بحاجة للأتصل بخوادم دول أخرى والتي يكون فيها الأنترنت سريع.

أقرأ أيضاً

▪︎وآخيراً تحميل تطبيق FaceApp نسخة مهكرة بالكامل للأندرويد !!!

▪︎تعرف على مخاطر الأتصال بشبكة Wi-Fi العامة ! وكيف تحمي نفسك من التوئم الشرير !!!

▪︎المتجر الأقوى 2020 لتحميل التطبيقات وألألعاب مع تسريع التحميل بثواني !!!

▪︎مراهق هندي أنفق 21500 ألف دولار على لعبة Pubg ! سوف تتعجب من ردة فعل الأب !!!

▪︎كيفية زيادة صوت سماعة الهاتف فوق الحد المسموح بة ! حل مشكلة ضعف مكبر صوت هاتف Android!

لكن ماهي الطريقة التي تمكننا من تسريع الأنترنت على هاتفنا أو تسريع الأنترنت Wifi ؟ لذلك وضعنا لكم الحل النهائي لمشكلة الأنترنت في دولكم وذلك باستخدام برنامج يتصل بخوادم شركة Google حتى تسرع أنترنت 3G , 4G وكذلك تسرع الواي فاي ، عندما تتصل بسيرفرات هذة الشركات سوف يكون النت أسرع.

كيف أتصل بخوادم شركة Google لتسريع النت على هاتفي

هنالك الكثير من التطبيقات والأدوات والبرامج تقدم هذة التقنية عن طريق DNS والذي يعمل على تسريع الأنترنت وحل مشكلة بطئ الشبكة ، حيث يجعل هذا الخادم الأنترنت سريع كالصاروخ وكذلك يكون مستقر وخالي من التقطيع ، حيث نستخدم اليوم تطبيق يتصل بخادم Google DNS والذي يعتبر أفضل خادم لتسريع النت.

تسريع الأنترنت DNS

حيث أن هذا الخادم تابع لشركة جوجل وهي أكبر شركة في العالم والتي يمكن أن نستخدم خوادمها في تسريع الأنترنت على هواتفنا الذكية ، لذلك تجد رابط أقوى تطبيق لتسريع الأنترنت أنزل الآن الى نهاية التدوينة وحمل التطبيق الذي هو تطبيق يتصل مباشرة بشركة كوكل حتى تحصل على أقوى نت في العالم.

عند الدخول الى التطبيق لأول مرة يجب أعطائة صلاحية الدخول الى جهازك حتى يعمل بدون مشكل من الصفحة الرئيسية للتطبيق أضغط على Choose a DNS provider لأختيار أفضل شركة والتي فيها أقوى DNS لتسريع الأنترنت ، بالطبع سوف نختار Google DNS وهو ألأقوى من بين مجموعة من خوادم الشركات المشهورة لكن خادم كوكل هو الأفضل والأسرع.

بعد أختيار الخادم المفضل أضغط على START ثم وافق على الأتصال بخادم DNS كوكل ، الأن سوف تجد أن الأنترنت أصبح أكثر سرعة وأستقرار ، وهنالك الكثير من الأدوات الموجودة في هذا التطبيق وكذلك أعدادات أخرى وبهذة الطريقة أتصلت بخادم شركة كوكل وسرعت الأنترنت بشكل أسرع أنترنت في العالم.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق يوتيوب بدون اعلانات يوتيوب يعمل في الخلفية يوتيوب فانسيد نسخة جديدة - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : المتجر الصيني لتحميل التطبيقات والألعاب بديل متجر Google Play - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد