تحديد مكان الشخص عن طريق رقم الهاتف فقط تحديد موقع أي شخص من الرقم الهاتفي فقط

تحديد مكان الشخص عن طريق رقم الهاتف فقط تحديد موقع أي شخص من الرقم الهاتفي فقط
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن تحديد مكان أي شخص عن طريق رقم الهاتف هو ضروري لتتبع أفراد العائلة سواء كان أبنك أو زوجتك وغيرهم ، هذا التطبيق هو تعليمي وليس للتجسس على الأخرين ، حيث يمكن الأن وبخطوات بسيطة تحديد مكان الشخص من الرقم الهاتفي وكذلك يمكن تحديد مكان أي رقم هاتف مجهول.

والكثير من المستخدمون يبحثون عن طريقة لتحديد مكان الأشخاص عن طريق أرقامهم الهاتفية ، أو قد يتصل بك رقم غريب وتريد تحديد مكانة على الخارطة بدقة ، حيث تستخدم هذة الطريقة لتحديد مكان المتصل المجهول أو تتبع شخص عزيز عليك وخلال ثواني تستطيع تحديد مكانة على الخارطة.

أقرأ أيضاً

▪︎بدون روت برامج فتح شبكات الواي فاي والحصول على كلمة سر الراوتر بشكل مجاني وسريع

▪︎تطبيق VPN أنترنت مجاني سعرة 64 دولار ! حملة الآن – لن تصدق

▪︎طريقة عرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف والتحكم به عن بعد وبالعكس !

▪︎كيف تجعل هاتفك سريعاً وقادر على تشغيل الألعاب فقط بتفعيل هذا الخيار !

▪︎برنامج استعادة رسائل واتساب المحذوفة ! بضغطة واحدة فقط !

للذلك سوف نستخدم تطبيق لتحديد مكان أي رقم هاتفي وبمجرد أدخالة في التطبيق سوف تحدد مكانة بدقة على الخريطة ، كذلك يمكن أستخدام هذا التطبيق في تحديد مكان الهاتف المسروق ، وكذلك يمكن تتبع الأشخاص من خلال الرقم الهاتف فقط ، رابط التطبيق المستخدم تجدة في نهاية هذة التدوينة.

كيفية تحديد موقع الشخص من رقمة الهاتفي فقط

حيث يستطيع هذا التطبيق تحديد موقع الشخص من خلال رقمة الهاتفي فقط وبدقة على الخارطة وخلال ثواني معدودة يمكن تحديد موقع الشخص من خلال رقم الجول ، حيث لا يوجد شخص لا يمتلك هاتف ذكي ويمتلك أيضاً رقم هاتفي حيث يمكن لهذا التطبيق أن يحدد وبدقة عالية أي رقم هاتفي وبسرعة كبيرة وبأحداثيات دقيقة.

تحديد موقع الرقم المجهول

وهنالك الكثير من الناس بحاجة الى برنامج تحديد موقع الشخص من رقم الموبايل فقط وذلك للأطمئنان على أبنائهم أو زوجاتهم هذا التطبيق لا يتجسس على الناس وأنما يحدد فقط مكان الرقم الهاتفي ، وهو أفضل تطبيق تحديد مكان وموقع الشخص على الخارطة وبشكل مذهل فعلاً.

طريقة عمل التطبيق لتحديد مكان الشخص من رقم الموبايل

في البداية عليك تحميل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة ، وبعد تثبيتة يطلب صلاحية أستخدام الموقع GPS على الهاتف لذلك عليك الموافقة حتى يعمل التطبيق بالطريقة الصحيحة ، على الوجهة الرئيسية للتطبيق يجب أدخال رقمك الهاتف بشكل صحيح وأختار تاريخ الميلاد وأضغط على تسجيل كما في الصورة أعلاه.

تحديد موقع الرقم الهاتفي

بعد التسجيل في التطبيق أضغط على البحث عن رقم الهاتف وأختر الرقم من جهات الأتصال أو أكتب الرقم مباشرة ، بعد ذلك أنقر على بحث لتحدد مكان الرقم الهاتفي على الخارطة وبالوقت الحقيقي وبشكل دقيق وكذلك العنوان بالكامل كما في الصورة أعلاه ، لكن لا تستخدم هذة التطبيق بشكل غير قانوني حيث أنة ضروري للكثير من الأشخاص الذين يرغبون بتحديد مكان أحبائهم لكن عليك تثبيت نفس التطبيق على الهاتف الذي تريد تحديد موقعة والتسجيل فية.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد