تحميل لعبة Minecraft مهكرة للأندرويد مجاناً

تحميل لعبة Minecraft مهكرة للأندرويد مجاناً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لعبة ماين كرافت المهكرة هي لعبة أسطورية على هواتف الذكية والحاسوب وذات مغامرات شيقة في أسلوب البناء والذي يستخدم قطع مكعبة الشكل وذات ألوان متعددة والأنتقال من مرحلة الى أخرى وهي من شركة Mojang والتي قامت بتطويرها حيث أنها مدفوعة ليست مجانية.



لكن في لعبة Minecraft مهكرة العالم مفتوح بالكامل حيث يستطيع الاعب تحديد مهامة بسهولة وبدون تقييد ، لذلك يستطيع بناء أي شيئ وترقيتة بلا حدود والى مالانهاية لأنها مفتوحة وغير محدودة العوالم ، حيث تحتوي لعبة Minecraft مهكره آخر أصدار على بيئة مليئة بالسهول الفسيحة والهضاب وكذلك الوديان والجبال.

أقرأ أيضاً

كيف تشحن شدات Pudg مجانا أقسم بالله أفضل طريقة وشدات حقيقية أسرع الأن |Pudg UC Free

تطبيق VPN أنترنت مجاني سعرة 64 دولار ! حملة الآن – لن تصدق

طريقة أضافة الشحن السريع للهواتف التي لاتدعمة !!! تسريع الشحن الى 100% في 10 دقائق فقط !

تطبيق نغمة رنين للهاتف ! أفضل رنات هاتف 2020 ! نغمات رنين حزينة MP3

تسريع الهاتف بدون روت وبضغطة واحدة فقط !!! والحصول على أكبر سرعة ممكنة في الألعاب!

وفي هذا العالم المفتوح يظهر للاعب مجموعة من القرويين وكذلك الحيوانات وهي مخلوقات تحاول تعكير صفو عملية البناء القريبة من المسطحات المائية حيث أن هذة المخلوقات يستطيع الاعب أكلها وصنع منها لحم الأبقار والأسماك والدجاج ، حيث أنها تظهر فقط في وقت النهار.

تحميل لعبة Minecraft مهكره للأندرويد مجاناً

حيث أن لعبة Minecraft مهكرة فيها أوقات الليل والنهار والتي تدور أحداثها بوتيرة معينة وكل دورة يومية محددة بوقت معين حيث يقدر 20 دقيقة ، وعندما تأتي فترة الليل يهاجم الاعب العناكب الحمراء المخيفة وكذلك الوحوش الخطيرة مع وجود الزومبي والهياكل العظمية والتي تحاول القضاء على الاعب.

تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة

وكذلك وجود الحيوان الزاحف الذي يحاول التقرب من الاعب ومن ثم الأنفجار علية وقتلة ، ويمكن للاعب في Minecraft المهكرة أستخدام الأسلحة والمؤن المفتوحة والغير محدودة للقضاء على هذة الوحوش في العوالم المتعددة في لعبة Minecraft مهكرة آخر أصدار للأندرويد .

كذلك يمتلك الاعب مجموعة من أدوات الحفر للبناء والتهديم ورفع الكتل المكعبة الكبيرة لبناء الأسوار لحماية الاعب من الوحوش في الليل ، ويمكن بناء أي شيئ تريدة في لعبة Minecraft مهكرة مثل بناء منزل جميل وفخم ، وأن لعبة ماين أكرافت بهذا الأسلوب البسيط جذبت ملايين الاعبين في جميع أنحاء العالم.

حيث أن لعبة Minecraft مهكرة هي من نوع ألعاب الأركيد وتعتبر أفضل لعبة على هواتف الأندرويد ، حيث تستطيع فيها أنشاء الكثير من المنازل وعمل مدينة كاملة ذات جمال منقطع النظير ، وكل مواد البناء التي تحتاجها متوفرة بشكل كامل في لعبة Minecraft مهكرة للأندرويد ،

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على اللعبة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

 

رابط تحميل اللعبة
أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    مس

اترك رد