حل مشكلة الأنترنت للهاتف والى الأبد طريقة سرية لتسريع النت للأندرويد

حل مشكلة الأنترنت للهاتف والى الأبد طريقة سرية لتسريع النت للأندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل من يمتلك هاتف ذكي يلاحظ هنالك مشكلة في الأنترنت وهذا يشمل بيانات الهاتف والواي فاي ، ولتسريع النت في المنزل علينا القيام بهذة الطريق السرية لتسريع النت Wifi وكذلك تسريع نت 3G,4G على الهاتف Android .



لكن أصدقائي يجب أن نعرف في البدية ماهي مشكلة ضعف الأنترنت ، حيث أن عوامل كثيرة تؤثر على النت في المنزل ونقصد بة نت الواي فاي ، ومن بين الأمور التي يجهلها المستخدم هي أختيار المكان الصحيح لوضع الراوتر في المنزل.

أقرأ أيضاً

متجر Google Play مهكر لتحميل التطبيقات وألألعاب المدفوعة مجاناً

الطريقة الصحيحة لحل مشكلة بطئ الأنترنت وأرتفاع البنغ في الألعاب / للعراقيين

كوكل تهديكم هذا التطبيق لتسريع الهاتف بضغطة واحدة فقط!!!

كيف تشحن هاتفك الى نسبة 100% في 10 دقائق فقط!!!

أفضل 5 تطبيقات لكشف كلمة سر الواي !!! أنترنت مجاني للأندرويد !

يجب أن نختار المكان الأنسب للراوتر حتى يغطي جميع أجزاء المنزل بالنت بالتساوي ، لأن أي ضعف في أرسال الراوتر يكون سلبياً على سرعة النت ، لذلك لابد من وجود أداة حقيقية لمعرفة تغطية الشبكة على أن تكون سهلة الأستخدام بحيث يمكن أكتشاف الواي فاي.

حل مشكلة ضعف الأنترنت

لذلك لابد من أستخدام أداة كشف الواي فاي في المنزل حتى تتمكن من تغطية المنزل بالواي فاي بعد تحديد المكان الصحيح لوضع الراوتر في المنزل ، لذلك عليك جعل أنتينا الراوتر بشكل عمودي حيث أن الشائع خطأ جعلها بالوضع المائل.

كيفية أستخدام أداة كشف الواي فاي في المنزل

أن الأداة التي نستخدمها اليوم في كشف تغطية الواي فاي رابط تحميلها في نهاية التدوينة ، بعد تثبيتها على هاتفك أضغط على Start حتي يتم تشغيل الأداة ، أمسك هاتفك بيدك وتمشى قليلاَ في أرجاء المنزل حيث تبدأ الأداة بأصدار صفير متقطع عندما تكتشف وجود الواي فاي.

وبعد مسح المنزل بالكامل تستطيع أن تعرف الأمكان التي فيها تغطية أنترنت جيدة والأماكن التي فيها Wifi ضعيف ، لذلك تجنب الجلوس في الأماكن ضعيفة الأنترنت لأنها تكون بعيدة عن الرواتر وهو المزود للنت في المنزل.

هذا الأداة مجانية وهي تساعد على تسريع النت في المنازل وخلال ثواني قليلة سيكون النت سريع وأنت تلعب الألعاب وتشاهد اليوتيوب ، حيث أن كشف أماكن النت تساعد على معرفة مشكلة الأنترنت وحلها بهذة الطريقة البسيطة.

رابط تحميل الأداة
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد