تطبيق ممنوع خدع متجر Google PIay دعونا نتعرف علية

تطبيق ممنوع خدع متجر Google PIay دعونا نتعرف علية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من التطبيقات الممنوعة على متجر كوكل بلي منها تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية ، لكن عن طريق الصدفة وجدنا تطبيق لمشاهدة الأفلام الأجنبية على متجر Google PIay وبطريقة ما قام بخداع المتجر ولحد الآن هو موجود ولم يتم حذفة .



التطبيق هو لمشاهدة الأفلام الأجنبية على هواتف أندرويد ، لا نعرف ماهي الطريقة التي تم أستخدامها في خداع متجر كوكل بلي حيث تستطيع تحميل هذا التطبيق الجديد من الرابط في أسفل هذة الصفحة فهو رابط مباشر وبدون أختصار روابط.

أقرأ أيضاً

تطبيق شارب شوتر مهكر مفعل مدى الحياة بدون أكواد تفعيل للروت وبدون روت

أشحن حسابك Google Play مجاناً ويومياً من 10_15_50 دولار أقسم حقيقي 100%

تسريع الأنترنت لهواتف الأندرويد بضغطة زر واحدة فقط !!! أحصل على سرعة 5G بثواني !

طريقة تثبيت نظام Android على هواتف iPhone !!! وستيف جوبز في قبرة مستاء من هذة التجربة !

شاهد الأفلام الأجنبية بدون أنترنت على الهواتف الذكية !!! أفلام أجنبية مع الترجمة الى العربية

عند فتح التطبيق على الصفحة الرئيسية تجد قسمسن في التطبيق ، القسم الأول هو MOVIES لمشاهدة الأفلام الأجنبية على الهواتف الذكية ، حيث أن هذا التطبيق هو عبارة عن سينما في جيبك ومعك في أي مكان ، يمكن الأن أن تشاهد أفلامك المفضلة بدون أن يزعجك أحد ، شاهد أفلام الأكشن والدراما والخيال العلمي وغيرها من أنواع الأفلام.

أفلام بدون أنترنت

أما القسم الثاني فهو WebSeries وهو لمشاهدة الأفلام الأجنبية بتقنية متصفحات الويب لأن هذة التقنية لا تحتاج الى أنترنت قوي لمشاهدة الأفلام مهما كان النت ضعيف تسطيع أن تشاهد الأفلام بدون تقطيع وبجودة فائقة ، أذا كان النت لديك ضعيف فتستطيع أن تشاهد الأفلام بدون مشاكل ويمكن أيضاً تحميل الأفلام.

وهنالك مربع للبحث عن أي فلم أذا كان لديك أسمة فقط أكتبة وسوف تعثر علية بسهولة وتشاهدة مجانا ، مئات الأفلام شاهدها بدون دفع المال على هاتفك الأندوريد وكل الأفلام محدثة وكذلك سيرفرات الأفلام يتم تحديثها بأستمرار ، أيضاً يحتوي التطبيق على أفلام +18 والكثير من الأفلام.

رابط تحميل التطبيق
غير متوفر

‫0 تعليق

اترك رد