متجر المطورين لتحميل التطبيقات وألالعاب المدفوعة مجاناً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن هذا المتجر هو عبارة عن متجر المطورين XDA Developers والذي يمكن من خلالة لمعرفة مايقدمة المطورين من تطبيقات وألعاب , لذلك سوف نجد في هذا المتجر ألعاب وتطبيقات غير موجودة في متاجر أخرى , أي تطبيق أو لعبة جديدة نجدها في هذا متجر المطورين لذلك يمكن معرفة ألاخبار الحصرية التي هي حول أخر التطبيقات وألالعاب والمميزات الجديدة لهواتف ألاندرويد.

أقرأ أيضاً 

ويمكن أن نعثر في هذا المتجر على أخر ألاخبار التقنية والحصرية , لذلك يحتوي هذا المتجر على مجموعة من ألاقسام منها التطبيقات أو متجر التطبيقات وألالعاب , عشرات الطبيقات الموجودة في هذا المتجر المهكر وهذا أسم مجازي بالطبع.

XDA Developers

 

أن هذا المتجر تابع لموقع المطورين XDA Developers حيث نجد فية أخبار تقنية وكذلك أخبار النظام الويندوز وهي مهمة جداً في كتابة المقالات الحصرية التقنية.

أقسام المتجر المطورين XDA Developers  لتحميل التطبيقات والالعاب

قسم ألاخبار التقنية للتطبيقات وألالعاب

هذا القسم يحتوي على أخر ألاخبار التقنية وكذلك نجد أخبار عن الهواتف الذكية والحاسوب , وهو أحد مصادر ألاخبار التقنية والكثير من المواقع المشهورة , ونجد فية أيضاً الميزات الجديدة القادمة لنظام ألاندرويد وهنالك موقع رسمي تابع لمركز المطورين.

قسم التطبيقات وألالعاب المعدلة

هذا القسم ألاهم في هذا المتجر XDA Developers لأنة يحتوي على تطبيقات مهكرة وكذلك ألعاب تعمل بالروت وبدون روت , وهنالك أدوات كثيرة موجودة في هذا القسم منها تطبيقات تنظيف الهاتف وتسريعة وكذلك تطبيقات وأدوات الواي فاي وعشرات ألادوات ألاخرى وكل يوم نجد تطبيقات جديدة لهواتف ألاندرويد منها تطبيقات رسمية وكذلك تطبيقات نادرة وغير معروفة.

قسم خلفيات عاليات الجودة ألاندرويد

يحتوي هذا القسم على خلفيات عالية الجودة لهواتف ألاندرويد مثل الخلفيات التقنية وخلفيات الأنمي وخلفيات الحيوانات والطبيعة وغيرها مئات الخلفيات التي تجعل هاتفك أكثر جمالاً , لا تحتاج الى تثبيت تطبيق خلفيات لأن هذا التطبيق يحتوي على مئات الخلفيات الجميلة ألرائعة.

قسم تطبيقات الروت

يحتوي هذا المتجر على قسم خاص بالتطبيقات التي تحتاج الى روت وهي من تطوير أفضل المطورين حيث نجد العديد من هذا ألاضافات المهمة لهواتف ألاندرويد لاكنها تحتاج الى روت , حيث أن هذا ألاضافات يتم تحديثها كل يوم.

أن متجر المطورين XDA Developers هو مستودع كبير لتحميل التطبيقات وألالعاب وكذلك العثور على أفضل المميزات الجديدة لهواتف ألاندرويد , أذا كنت بحاجة ألى تطبيقات جديدة فاعليك بهذا المتجر وكذلك تستطيع الحصول على أخبار الهواتف والكمبيوتر من موقع مركز المطورين.

رابط تحميل المتجر

أضغط هنا

موقع المطورين

أضغط هنا

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أقوى متجر تطبيقات والعاب وأدوات للاندرويد 2022 - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : متجر ShareApp للاندرويد تحميل العاب وتطبيقات مجاناً - مدونة المطور للمعلوماتية

  3. التنبيهات : شحن شدات ببجي مجانا بدون رصيد الموسم الجديد شحن شدات Uc Pubg Mobile - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد