أفضل ميزة من كوكل “النقر المزدوج” ل Android 11 أليك كيفية تفعيلها على هاتفك!!! !

أفضل ميزة من كوكل "النقر المزدوج" ل Android 11 أليك كيفية تفعيلها على هاتفك!!! !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت شركة Google عن ميزة جديدة لنظام Android 11 ونظام IOS عند وصولة للهواتف الذكية , الميزة الجديدة هي عبارة عن النقر المزدوج من خلف الهاتف لفتح تطبيق معين , كذلك لهذا الميزة وظيفة أخرى سوف تحبها وهي فتح مساعد كوكل الصوتي عند النقر المزدوج على ظهر الهاتف .

حيث ظهر ملف بصيغة APK على مواقع المطورين XDA-Developers ويمكن تثبيتة على هواتف اللأندرويد بنسخة ألفا حيث تعمل ميزة النقر المزدوج من الخلف على نظام أندرويد 7.0 فأعلى ويشرط أن يحتوي الهاتف المراد تثبيت علية هذا الملف على ميزة التسارع.



حيث أن أغلب الهواتف تحتوي على هذا الميزة “التسارع” وهذا يشمل الهواتف القديمة والجديدة الموجودة في ألاسواق كل ماعليك فعلة لتشغيل هذا الميزة النقر المزدوج على الهاتف هي تثبيت الملف وهو بصيغة APK من موقع المطورين من الرابط في نهاية التدوينة.

أقرأ أيضاً

أعطى ملف APK بعد تثبيتة صلاحيات الوصول الى هاتف وأسمح لة بالعمل علية حتى يستطيع الهاتف معرفة النقر المزدوج من الخلف حيث تستطيع أستخدام هذا الميزة على هاتفك لفتح أي تطبيق بمجرد النقر من الخلف النقر المزدوج .

ميزة النقر المزدوج على ظهر الهاتف

عند فتح التطبيق على الوجهة ألاساسية أضغط على الخيار ألاول كما في أصورة أعلاه وأعطاء صلاحية الدخول لهاتفك وأستخدام ميزة التسارع وأضافة هذا الميزة على هاتفك حتى تقوم بفتح تطبيقات معينة أضغط على Actions لاضافة التطبيقات أو المهام حيث يمكن النقر المزدوج من الخلف نفتح أي تطبيق نضيفة أو تشغيل الفلاش أو مساعد كوكل  وذلك من خلال الضغط على علامة +.

وهنالك أعدادات كثيرة لهذا الميزة الجدديدة وهذ هو ألاصدار  التجريبي منها والذي يمكن أستخدامة قبل الجميع على هاتفك والذي يسهل عليك الكثير , يمكن ألان فتح أي تطبيق من النقر المزدوج على ظهر الهاتف لتشغيل الكاميرا مثلاً , تقريباً يدعم التطبيق كل هواتف ألاندرويد ولا يحتاج الى روت للعمل عليها.

رابط تحميل التطبيق 

أضغط هنا 

‫0 تعليق

اترك رد