تويتر تنوي شراء TikTok قبل يوم 15 ديسمبر لمهلة ترامب !

تويتر تنوي شراء TikTok قبل يوم 15 ديسمبر لمهلة ترامب !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من الشركات الكبرى تريد أن تستغل فرصة حظر تطبيق Tik Tok من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى مايبدو أن تويتر يرغب بشراء تيك توك المربح والذي تهافتت علية شركات عملاقة منها Microsoft .

ظهرت تقارير عن وجود نية لشركة Twitter على الأستخواذ على تطبيق TioTok على الأراضي الأمريكية ، هذا ماقالتة وكالة رويترز بأن الشركة المالكة لتطبيق تيك توك والتي تدعى ByteDance والتي على مايبدو أبرمة صفقة مع تويتر ومن المحتمل أن تستحوذ على القسم الأمريكي من تطبيق مشاركة الفيديوهات القصيرة Tik Tok.

أقرأ أيضاً

▪︎أشحن شدات مجانية على حسابك Pubg عن طريق ID فقط ! شدات لا نهائية مضمونة !

▪︎كيفية الحصول على رموز ترويجية لجوجل بلاي مجاناً

▪︎حل مشكلة سخونة الهاتف في لعبة ببجي!!! تسريع الهاتف Android!

▪︎طريقة ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية بأخترافية على هواتف أندرويد ! ترجم أي مقطع الى لغتك!

▪︎أخطاء نقع فيها يومياً عند تشغيل مكيف الهواء ! دعونا نتعرف عليها سوياً!

تويتر من جانبة لم يعلن عن أي صفقة محتملة للأستحواذ على تيك توك وأنة رفض هذا النوع من التقارير التي أعلنت عنها رويترز والتي بينت أن شركة Twitter ليس لديها المال الكثير عكس شركة Microsoft التي لديها أمول كثير لشراء الذراع الأمريكي لتطبيق Tik Tok حيث أن تويتر الآن بحاجة الى دعم مالي حتى يتمكن من الأستحواذ قبل يوم 15 سبتمبر.

أن هذة التقارير التي ذكرتها الكثير من الوكالات والتي بينت صفقات أستحواذ من قبل الشركات الكبيرة الأمريكية والتي رفضتها شركة Tik Tok وربما تعمل على رفع دعوى قضائية ضد البيت الأبيض على خلفية المهلة التي أقرها ترامب والتي تدخلت فيها شركة ميكروسوفت للأستحواذ على تيك توك.

قالت وكالة رويترز أن شركة سيلفر ليك للأسهم لربما تساعد تويتر في عملية شراء تيك توك ، من خلال المساعدات المالية وعلى مايبدون أن تويتر يتبع نفس السياسة التي أستطاع فيها شراء Twitter Vine في 2012 ويمكن أن يتم دمج مقاطع TikTok في تغريدات تويتر والتي يمكن أن يشاهدها الأشخاص في خلاصتهم على شكل Tik Toks.

في وقت سابق قال مؤسس شركة Vine والتي أستحوذت عليها تويتر وعملت على تدميرها بعد سنوات أنة يأسف بشأن هذة الصفقة وأن تمت لربما تكون نهاية Tik Tok كما فعلت تويتر مع شركتة عندما أستحوذت عليها ونحن نأمل أن يتم شراء تيك توك حتى تنتهي هذة الأزمة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : المحكمة الامريكية DC تقرر تأجيل حظر Tik Tok من قبل ترامب - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد