طريقة حذف حساب كيست المحظور ” المتبند” النسخة العالمية والكورية للروت وبدون روت !

طريقة حذف حساب كيست المحظور " المتبند" النسخة العالمية والكورية للروت وبدون روت !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد أزدياد الهكر في لعبة Pubg بشكل غير طبيعي ووقوف الشركة المالكة مكتوفة الأيدي ولا تستطيع فعل شيئ ، في الفترة الأخيرة أطلقت تحديثات جديدة ومن ضمنها أيقاف التسجيل بحساب زائر ” كيست” للنسخة العالمية والكورية يعنى ذلك أستحالة التسجيل بحساب قيست في اللعبة بعد التحديث الآخير.



يستخدم حساب الزائر كيست بكثرة عند تهكير لعبة Pubg Mobile لفحص أدوات هكر اللعبة ومعرفت هل فيها حظر ، وفي حال تم حظر الحساب يمكن أنشاء حساب جديد عن طريق حذف بيانات اللعبة لكن بعد أن قامت الشركة بيقاف التسجيل بحساب كيست لم تعد تنفع حذف بيانات اللعبة.

أقرأ أيضاً

▪︎تطبيق روسي حصري شدات مجاناً وجواهر فري فاير ! الكل سيشحن UC مجانية

▪︎تطبيق جديد 2020 تتمنى أن يوجد في هاتفك ! سارع وحصل علية بلاش!

▪︎التطبيق الذي أستخدمة طول حياتي ولن أستغني عنة أبداً ! لكم التطبيق الذي سألتم عنة كثيراً!

▪︎برنامج شحن شدات ببجي وجواهر فري فاير مجاناً | كل يوم أشحن شدات UC مجانية

▪︎برنامج زيادة ذاكرة الهواتف الضعيفة 16, 32 , 64 جيجابايت !

حيث ظهرت الكثير من الشروحات لحذف حساب كيست المتبند للروت وبدون روت لكنها جميعاً لم تعمل ، وهنالك الكثير من المستخدمون يبحثون عن طريقة لحذف حساب قيست الذي تبند من قبل الشركة حتى يتمكنو من أنشاء حساب كيست جديد ، لذلك سوف نستخدم أداة جديدة لحذف حساب قيست بضغطة واحدة.

طريقة حذف حساب كيست المحظور للعبة ببجي النسخة العالمية والكورية للروت وبدون روت !

تعمل هذة الأداة على النسخة العالمية والكورية وكذلك يمكن أن تشتغل مع الروت وبدون روت ، حيث يوجد في نهاية التدوينة رابط تحميل الأداة وهي من تطوير روكسز ، حيث يمكن الأن حذف حساب كيست المحظور وأنشاء ملايين حسابات كيست مهما تم حظرها يمكن أنشاء حساب جديد قيست.

حذف حساب كيست

حمل الأداة من الرابط في نهاية التدوينة وثبتها على هاتفك الذكي سواء كان يحتوي على روت أو بدون روت ، الأن أختر حذف حساب كيست للعالمية أو حذف حساب كيست للكوية وكذلك تدعم النسخة الفتنامية والتايوانية ، نفترض بأن تريد حذف حساب قيست المتبند للعالمية أضغط على عالمية ونتظر لثواني حتى يحذف الحساب.

بعد ذلك تظهر عبارة تم أنشاء حساب كيست جديد ، وبهذة الأداة التي طورها روكسز والتي نستخدمها في حذف حسابات كيست الى مالانهاية يمكن الأن ان تحذف حساب كيست لكل نسخ ببجي ، أن أعجبتكم تدوينة اليوم لا تنسو مشاركتها على الفيسبوك وتويتر وواتساب ودمتم بخير.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد