تطبيق جديد 2020 تتمنى أن يوجد في هاتفك ! سارع وحصل علية بلاش!

تطبيق جديد 2020 تتمنى أن يوجد في هاتفك ! سارع وحصل علية بلاش!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيقات جديدة وحصرية كل يوم على مدونتنا ، الكل يعلم بدون أدنى شك أن خدمة Netflix هي مدفوعة لمشاهدة الأفلام الأجنبية والمسلسلات ، ويمكن أن تشترك بها شهريا لمشاهدة آخر الأفلام مع الترجمة وبجودة تصل الى 4K على مختلف المنصات الحاسوب والهاتف وشاشات Smart Tv ، بالمقابل ماذا يفعل من لم يمتلك تكلفة الأشتراك.

حيث توفر Netflix شهر مجاني ويمكن أن تسترد الأموال من دون الموافقة على الدفع ، لكن الشهر سوف يتتهي ماذا تفعل ! هل تنشئ حساب جديد لتحصل على شهر مجاني مرة آخرى؟ أم تبحث عن تطبيق Netflix مهكر مفعل مدى الحياة.

أقرأ أيضاً

نعم يمكن ذلك عن طريق تطبيق Netflix معدل لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً وبطبيعة الحال هو لا يحتاج الى أشتراكات حيث يمكن أن تشاهد الافلام طول حياتك والى الآبد ، رابط تحميل تطبيق نتفلكس مهكر موجود في نهاية التدوينة حملة وثبتة على هاتفك.

تطبيق Netflix مجاني

تطبيق جديد 2020 تتمنى أن يوجد في هاتفك ! سارع وحصل علية بلاش!

عند فتح التطبيق تجد الآف الأفلام الأجنبية منها الجديد والقديم وكذلك المسلسلات العربية والأجنبية ، يعمل التطبيق على الأنترنت الضعيف بدون أي مشكلة حتى في أوقات الذروة التي يكون فيها النت ضعيف ، تستطيع تحديد السنة التي تريد مشاهدة أفلامها وكذلك يمكن تحديد نوعية الأفلام.

كل الافلام الأجنبية تشتغل على سيرفرات كثيرة حتى تضمن لك سرعة تشغيل الفلم ، أن تطبيق نتفلكس مهكر هو مجاني بالكامل وخالي من الأعلانات وهو نسخة مشابهة تماماً لتطبيق Netflix الرسمي ، أفلام مترجمة الى العربية وأفلام هندية وتركية وكذلك المسلسلات المتنوعة.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد