ميزة الكل يتمنى أضافتها لهاتفة ! اليك كيفية تفعيلها مع أصدقاءك!

ميزة الكل يتمنى أضافتها لهاتفة ! اليك كيفية تفعيلها مع أصدقاءك!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نظام الأندرويد هو نظام مجاني ومفتوح المصدر ويمكن لأي شخص تطويرة والتعديل علية ،حيث يمكن أضافة ميزات كثيرة بضغطة واحدة ومن دون برمجة ، هذا كلة بفضل وجود ملايين التطبيقات التي توفر بعض الميزات الخرافية ويمكن أضافتها لهاتفك حتى تتباهى أمام أصدقائك أصحاب الآيفون.



بالفعل أن نظام Android هو نظام ممتع ومن المستحيل أن نقارنة بنظام IOS المعقد ، وبوجود هذة التطبيقات المجانية نحن نستطيع أضافة مميزات لهواتفنا بسهولة عن طريق تطبيق اليوم الذي سوف تنصدم لما سوف يقدمة لك من ميزة جديدة تسهل عليك الكثير.

أقرأ أيضاً

▪︎تعرف على حقيقة تطبيق Zynn المنافس لأقوى لتطبيق TikTok وكيفية ربح 110 دولار منة

▪︎طريقة شراء مفاتيح شارب شوتر ! موقع شراء مفاتيح شارب شوتر ! تحميل تطبيق شارب شوتر

▪︎تعرف على طريقة تحميل وتثبيت المحاكي الصيني VMOS Pro النسخة المدفوعة لعمل روت بدون روت !

▪︎طريقة لا يعلمها الكثير لزيادة سرعة الأنترنت !!! أسرع DNS لمنطقتك لتقليل البنق Pubge

▪︎أحصل على رقم أمريكي حقيقي ! أتصل مجاناً بكل دول العالم ! رقم مجاني لتفعيل الواتساب !

وعبر هذا التطبيق يمكن أضافة أختصار لأي شيئ تريدة الى سطح الشاشة على سبيل المثال لا الحصر تستطيع أضافة أختصار لتطبيق على شاشة الهاتف الرئيسية حتى تصل الية وسرعة ويمكن أيضا أضافة أختصار لجهة أتصال حتى تصل اليها بسرعة ومن دون الدخول الى الهاتف والبحث عنها.

ميزة جديدة لنظام Android

ميزة خرافية الكل يتمنى أضافتها لهاتفة ! اليك كيفية تفعيلها مع أصدقاءك!

لكل شخص منا لدية أشياء مفضلة في حياتة وهذا ينطبق على هواتفنا حيث أننا نفضل أستخدام بعض التطبيقات على غيرها لذلك نرغب في تصفحها بسرعة تكاد تكون بلمح البصر هذة هي فطرتنا التي خلقنا الله سبحانة وتعالي عليها ، لذلك في بعض الأوقات نحتاج الى ان نصل الى تطبيقاتنا المفضلة بسرعة.

لذلك تطبيق أنشاء أختصار لأي شيئ تريدة هو الملاذ الأخير للوصول الى كل شيئ نفضلة على هواتفنا حيث يمكن أنشاء أختصار على الشاشة للتطبيقات وجهات الأتصال والصور والمواقع والملفات والمستندات والرسائل ولكل شيئ يمكن أن ننشأ لة أختصار عبر هذا التطبيق المميز والخرافي.

رابط تحميل التطبيق

أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد