برنامج شحن شدات ببجي وجواهر فري فاير مجاناً | كل يوم أشحن شدات UC مجانية

برنامج شحن شدات ببجي وجواهر فري فاير مجاناً | كل يوم أشحن شدات UC مجانية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن طرق شحن شدات Pubg أصبحت بالمئات لكن ياترى ماهي الطريقة الصحيحة ! قبل أن تقع في كذب التطبيقات التي تدعي أنها تشحن ببجي UC Free أليكم الطريقة الحقيقية لشحن شدات ببجي قبل فوات الآوان.

نحن نعلم بأن الكل يحاول شحن شدات ببجي وهذا دائما نفكر بة كلاعبين للعبة ببجي ، حيث الكثير منا قد لا يمتلك النقود لشحن ببجي شدات حيث نجدة منهك وهو يبحث عن الطريقة الصادقة لشحن ببجي.

أقرأ أيضاً

▪︎حل مشكلة عدم التسجيل بحساب كيست في لعبة ببجي العالمية والكورية بعد التحديثات الآخيرة !

▪︎تطبيق روسي حصري شدات مجاناً وجواهر فري فاير ! الكل سيشحن UC مجانية

▪︎برنامج زيادة ذاكرة الهواتف الضعيفة 16, 32 , 64 جيجابايت !

▪︎الطريقة الصحيحة لعمل فرمتة للهاتف قبل بيعة ! أطمئن 100% لن يتمكنو من أسترجاع الملفات!

▪︎سارع أنترنت مجاني 3G على الشريحة SIM ! أقسم أنترنت بدون رصيد ومدى الحياة!

ومع وجود هذا العدد الكبير من تطبيقات ومواقع وألعاب لشحن شدات ببجي يكون الاعب لببجي في حيرة من أمرة ويقول من أين أبدأ وأي تطبيق أحمل على هاتفي لكي أحصل على شدات مجانا لكن لا تيأس فأن هنالك شحن شدات مجاني.



حيث نجد أغلب الاعبين ينتظرون توزيع الشدات من خلال بعض اليوتيوبرية الذين يستخلون حاجة الناس ويكسبون مشتركين ولايكات بحجة أنهم سوف يرسلون لهم شدات والمشكل أن بعضهم وصل الى 10 ملايين مشترك بهذة الطريقة.

برنامج شحن شدات ببجي وجواهر فري فاير مجاناً | كل يوم أشحن شدات UC مجانية

بطبيعة الحال أن أغلب المراهقين هم من يبحثون عن شحن شدات ببجي لذلك تجدهم من أكثر الفئات يتم النصب عليهم وقد يقعو في سرقة حساباتهم بشكل غير مشروع ، والمخيف أنهم لم يفرقو بين الشخص الكاذب والصادق.

لذلك ولتفادي النصب عليكم لدينا برنامج موثوق شحن شدات ببجي مجانا ويمكن أن تحصل من خلالة على 1000 شدة في اليوم أذا عملت علية بجد من دون كلل أو ملل في النهاية أنت لم تخسر شيى في وقت الفراغ أستخدم البرنامج وأعمل علية.

حيث يوجد رابط مباشرة لتحميل التطبيق لعيونكم وبدون أختصار روابط ، التطبيق مضمون ومن شركة مرموقة وموثوقة ولديها تطبيقات سابقة لشحن شدات ببجي وهذا ماقالة الكثير من الناس الذين جربو هذة التطبيقات.

برنامج شحن شدات ببجي وجواهر فري فاير مجاناً | كل يوم أشحن شدات UC مجانية

في البداية يجب التسجيل في التطبيق عن طريق حسابك في Google ووضع رقم هاتفك حتى تتمكن من التسجيل بعد ذلك أضغط على تسجيل حيث تفتح أمامك الواجهة الرئيسية والتي فيها طرق جمع النقاط والتي هي كثيرة.

طرق جمع النقاط للحصول على شدات وجواهر

برنامج شحن شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا

1 – خانة Gift Box

في هذة الطريقة لجمع النقاط والتي تكون عن طريق مشاهدة الأعلانات والتي تكون على شكل أعلانات قابلة للتخطي أو أعلانات فيديو أوعلانات صور ويجب أن تشاهد الأعلانات لتحصل على نقاط .

2- خانة Mega Offer

هذة الخانة مخصص لتحميل التطبيقات والألعاب والتي من خلال تحميلها وتثبيتها على هاتفك سوف تحصل على نقاط ويختلف عدد النقاط لكل تطبيق أو لعبة وأذا كنت تريد جمع مزيد من النقاط يمكن تحميل الكثير من التطبيقات والألعاب.

3- خانة Survvey Offer

هذة الخانة لجمع النقاط عن طريق المشاركة في الأستطلاعات التي تقوم بها بعض الشركات والمواقع والهدف منها عمل دراسات مهمة ويمكن أن تقوم بملئ الأستمارة أو تجيب على بعض الأسئلة حتى تحصل على نقاط وتشحن ببجي.

4- خانة Quick Offer

هذة طريقة جديدة لجمع النقاط من خلال الأشتراك في قناة مطور التطبيق على اليوتيوب وكذلك تحميل بعض تطبيقاتة وخيارات أخرى لجمع النقاط وهذة فرصة ثمينة لجمع نقاط أكثر وبسرعة حتى تحصل على شدات مجاناً.

5- خانة Spin And Win

هذة هي عجلة الحظ التي تعطيك نقاط مجانية عند تدويرها وهي أبسط طريقة لجمع النقاط وجني مزيد من الشدات لكن الحصول على نقاط يعتمد على الحظ وأذا كان حظك جيد تستطيع جمع نقاط أكثر وبسرعة.

6- خانة Scratch And Win

أخر خانة لجمع النقاط حيث أنها نوع ثاني من جمع النقاط والذي يعتمد على الحظ ، حيث تظهر صورة عليك بمسحها ولاتترك من الطلاء شيئ حتى يظهر عدد النقاط وبمجرد أكمال العمل سوف تحصل على النقاط.

كيف أحصل على شدات وجواهر بعد جمع النقاط!

بعد أن جمعت النقاط من العروض أعلاه والتأكد من أكمالها جيدة يمكن الأن أن تحصل على شدات ببجي وجواهر فري فاير من خلال الضغط على تبويب Wallet المحفظة والذي يمكن من خلالة أن تحصل شدات Pudg وكذلك جواهر FreeFire وغيرها من وسائل الدفع المتاحة حيث أنة يدفع بعملة Paytm وكذلك رصيد الموبايل.

طريقة شحن شدات ببجي مجانا

كل ماعليك فعلة لشحن شدات ببجي هو الضغط على Pudg كما في الصورة بعدها أختر عدد النقاط حيث أن 6000 Coins. = 40 ومن ثم أضغط على Redeem بعدها تنتقل الى صفحة ثانية تضع ID حسابك في لعبة ببجي وتنتظر بعض الوقت للحصول على الشدات مجاناً.

طرق أخرى لجمع النقاط من خلال هذا البرنامج

هنالك طرق أخرى لجمع النقاط من خلال هذا البرنامج الحقيقي للحصول على جواهر فري فاير وشدات ببجي وهي عن طريق كود الدعوة الذي يعطيك 200 نقطة عن كل شخص يسجل من خلالة ويمكن نسخ الكود 74516 ولسقة في المكان المخصص لتحصل على النقاط.

وصلنا الى نهاية خاتمة هذة التدوينة والتي تطرقنا فيها الى برنامج حقيقي وعن تجربة لشحن شدات ببجي موبايل لكن عليك العمل بشكل صحيح على البرنامج عن طريق أستخدام العروض لجمع النقاط والحصول على شدات مجانية وجواهر فري فاير ، أن أعجبتكم التدوينة لا تنسو مشاركتها على فيسبوك وتويتر وواتساب ليستفاد منها أكبر عدد من الأشخاص ودمتم بخير.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على البرنامج ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد