التطبيق الذي أستخدمة طول حياتي ولن أستغني عنة أبداً ! لكم التطبيق الذي سألتم عنة كثيراً!

التطبيق الذي أستخدمة طول حياتي ولن أستغني عنة أبداً ! لكم التطبيق الذي سألتم عنة كثيراً!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل مستخدم لهواتف أندرويد يبحث عن التطبيقات التي يحصل من خلالها على فائدة وليست فائدة واحدة وأنما فوائد كثيرة ، لذلك تجدة بأستمرار يبحث عن التطبيقات الأفضل لذلك على مدونة المطور للمعلوماتية نقدم لكم جديد التطبيقات وأحسنها هذا ماعهدناه منذو البداية.

لذلك في هذة التدوينة لدينا تطبيق طلبتوة كثيراً على قناتنا على يوتيوب وهو تطبيق أستخدمة منذو زمن بعيد ، حيث أن هذا التطبيق جد مفيد للمستخدم وجائتني طلبات كثيرة في التعليقات تسألني عن التطبيق لأنة أكثر تطبيق أستخدمة في فيديوهات القناة ، لنتعرف على التطبيق الذي دائماً  على هاتفي.

أقرأ أيضاً

لا أظن أني أستغني عن هذا التطبيق المفضل لدي فهو تطبيق الفائدة الأساسية منة والتي دائماً أستخدمها هي نسخ النص من شاشة الهاتف وترجمتة حيث يمكن نسخ أسماء التطبيقات ونسخ تعليقات اليوتيوب حيث تستطيع عبر هذا التطبيق نسخ الكتابة من على الشاشة أو المواقع التواصل الأجتماعي أو المواقع الألكترونية ويمكن ترجمة الكتابة الى أي للغة.

تطبيق fooView لنسخ النصوص من شاشة الهاتف وترجمتها

أضافة الى التقاط صورة لأي جزء من شاشة الهاتف ويكون ذلك عبر الأيقونة العائمة والتي يمكن تخصيصها من حيث الحجم والشفافية وأضافة شعارك لها حتى يظهر على شاشة الهاتف كذلك يمكن أستخدام هذة الأيقونة في التحكم بالهاتف عن طريق تحريك الأيقونة كذلك يمكن لهاذا التطبيق من تسجيل الشاشة فيديو.

تطبيق لنسخ أي نص من شاشة الهاتف وترجمتة لأي لغة

لا نستطيع في هذة المقالة القصيرة أن نشرح لكم هذا التطبيق الذي يعتبر أحد أفضل التطبيقات المهمة لمستخدم هواتف أندرويد ، حيث يمكن أن تتحكم بالهاتف والوصول الى كل شيئ فية عن طريق هذة الأيقونة العائمة على الشاشة والتي تسهل علينا الكثير ويمكن أستخدام التطبيق في ترجمة النصوص بأي لغة كانت.

كذلك يمكن لهذا التطبيق ترجمة التطبيقات وبأختصار ينسخ ويترجم أي نص ، وهنالك الكثير من المميزات الموجودة داخل التطبيق والذي يعتبر تطبيق ضروري لهواتف الذكية ولابد من تثبيتة على هواتفنا,  اثناء شرح الفيديوهات على قناتي أستخدم دائماً هذا التطبيق في الترجمة ونسخ النصوص لذلك أحببت أن أشرحة لكم بأختصار حتى تتعرفو علية.

أما أعدادات التطبيق للعمل على الهاتف فهي بسيطة للغاية بعد تحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفل هذة التدوينة وتثبيتة أعطة صلاحية الدخول للهاتف والظهور فوق التطبيقات الأخرى ، بعدها يمكن الدخول الى أعدادات التطبيق وضبط الأيقونة العائمة وتخصيصها للعمل على الهاتف بشكل جيد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : طريقة اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد خدعة سحرية لم تعرفها أبداً - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد