حل مشكلة عدم التسجيل بحساب كيست في لعبة ببجي العالمية والكورية بعد التحديثات الآخيرة !

حل مشكلة التسجيل بحساب كيست في لعبة ببجي العالمية والكورية بعد التحديثات الآخيرة !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحبا بكم أصدقائي نتمنى أن تكونو بخير ، قبل عدة أيام أطلقت شركة ببجي تحديثات جديدة على لعبة Pubg Mobile الهدف منها هو محاربة الهكر ، ومن ضمن التحديثات هي الغاء التسجيل بحساب زائر “كيست” حتى لا يستخدم في أنشاء حسابات جديدة عند تهكير لعبة Pubg.

أقرأ أيضاً

▪️حل مشكلة سخونة الهاتف في لعبة ببجي!!! تسريع الهاتف Android!

▪️أفضل تطبيق VPN للأندرويد سعره 360 دولار لكم مجاناً !

▪️كيفية الحصول على رموز ترويجية لجوجل بلاي مجاناً

▪️أداة مساعدة ببجي Pro / حل مشكلة أعادة التشغيل التلقائي / تسريع الهاتف FPS 120 !

▪️برنامج استعادة رسائل واتساب المحذوفة ! بضغطة واحدة فقط !

عند فتح لعبة ببجي موبايل والدخول بحساب زائر “كيست” يتم رفض عملية التسجيل ويطلب منك أستخدام حسابات أخرى للتسجيل مثل حساب فيسبوك أو تويتر أو كوكل ، هذة الخطوة التي أتخذتها شركة ببجي هي لمنع من يهكرون اللعبة من أنشاء حسابات كيست متعددة عندما يحظر الحساب كيست.

حيث عانى المستخدمون بعدم القدرة على أنشاء حساب كيست بعد التحديثات الأخيرة ، في هذة التدوينة سوف نحل لكم هذة المشكلة حتى تتمكنو من أنشاء حساب كيست مالانهاية ، في البداية لابد من تحميل التطبيقين الذان سوف نستخدمهما في حل مشكلة رفض التسجيل بحساب كيست في لعبة ببجي العالمية والكورية.

حل مشكلة أنشاء حساب زائر في لعبة ببجي موبايل

حل مشكلة عدم التسجيل بحساب كيست في لعبة ببجي العالمية والكورية بعد التحديثات الآخيرة !

حمل التطبيق الأول الذي هو عبارة عن تطبيق VPN كوري وهو التطبيق الأساسي الذي سوف نعمل علية لحل المشكلة أما التطبيق الثاني فقط قم بتحميلة وتثبيتة فقط على هاتفك لا تستخدمة ، لأن تطبيق VPN كوري لا يعمل الا بتثبيت التطبيق الثاني ، الأن نفتح تطبيق VPN كوري ونضغط على المثلث حتى يتم الأتصال بسيرفر كوريا كما في الصورة أعلاه.

بعد أتصال التطبيق بسيرفر كوريا توجة الى لعبة ببجي موبايل وسجل الدخول بحساب كيست ، حيث تجد أن المشكلة قد حلت وتستطيع الآن عمل حسابات متعددة من  كيست الى مالانهاية ، وبهذة الطريقة البسيطة يمكن الأن التسجيل بحساب كيست لحسابك على لعبة ببجي الكورية ولعبة ببجي العالمية.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيقات
أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. احمد حمديhdhdjdjjdh قال:

    Hgfgh

اترك رد