الطريقة الصحيحة لعمل فرمتة للهاتف قبل بيعة ! أطمئن 100% لن يتمكنو من أسترجاع الملفات!

الطريقة الصحيحة لعمل فرمتة للهاتف قبل بيعة ! أطمئن 100% لن يتمكنو من أسترجاع الملفات!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الطريقة المتبعة لفرمتة الهاتف قبل بيعة هي بعمل ضبط مصنع للهاتف وهذا أكبر خطأ يقع به المستخدم هو معة الحق لأنة يظن أن فرمتة الهاتف أو عادة ضبط المصنع تمحي الصور ومقاطع الفيديو الى الأبد , هذا غير صحيح حيث توجد برامج مدفوعة أو مجانية وباستخدام الكمبيوتر يستطيع أي شخص أسترجاع الملفات من صور ومقاطع فيديو وهنا هي المشكلة الكبرى!

لربما قد تبيع هاتفك أو تهدية لشخص عزيز عليك وبعد فترة من الوقت لربما شهر سنة يقع الهاتف في ايدي ضعاف النفوس وما أكثرهم في هذا الوقت هذة حقيقة , حيث يتم عبر هذة البرامج أستعادة الملفات من يوم صنع الهاتف الى هذة اللحظة وأنت بالطبع لا تعرف أو سمعت أن هنالك تطبيقات أو برامج لكن لم تولي أهتماماً أكبر للموضوع.

أقرأ أيضاً

طريقة شراء مفاتيح شارب شوتر ! موقع شراء مفاتيح شارب شوتر ! تحميل تطبيق شارب شوتر

أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع / الأول لحماية الهاتف والثاني يسرع الأنترنت والثالث خلفيات Pubge

برنامج VClip Apk لشحن شدات Pubge مجاناً /شحن Royal Pass مجاناً

بدون روت برامج فتح شبكات الواي فاي والحصول على كلمة سر الراوتر بشكل مجاني وسريع

حل مشكلة سخونة الهاتف في لعبة ببجي!!! تسريع الهاتف Android!

ليس فقط أنت حيث يوجد الكثير من مستخدمي الهواتف يجهلون ذلك , لذلك في هذة التدوينة المتواضعة والتي نصحح فيها الكثير من الأمور المهمة التي يجب أتباعها قبل بيع الهاتف , كن على يقين أن فرمتة الهاتف أو أعادة ضبط المصنع لن تحذف الملفات نهائياً , لكن يمكن أن تستخدم تطبيق حذف الملفات مع التشفير حتى تكون هنالك أستحالة في أسترجاعها.

الطريقة الصحيحة لعمل فرمتة للهاتف قبل بيعة ! أطمئن 100% لن يتمكنو من أسترجاع الملفات!

هنالك تطبيقات كثيرة لكن اليوم أخترنا لكم تطبيق فرمتة الهاتف بالكامل من دون أسترجاع الملفات , نعم يمكن أن تطمئن بنسبة 100% أن ملفاتك من صور ومقاطع فيديو قد تم حذفها نهائياً , رابط تحميل التطبيق الذي نستخدمة في فرمتة الهواتف موجود في نهاية التدوينة لكن لا تستخدم هذا التطبيق للتجربة وأنما أستخدمة في حال أردت بيع هاتفك المحمول أو أهدائة.

تطبيق فرمتة الهاتف وحذف الملفات نهائياً

عند فتح التطبيق على الصفحة الرئيسية تجد خياران هما Selective erasing الذي هو مخصص لفرمتة الهاتف بالكامل سواء كانت الذاكرة الداخلية أو ذاكرة الخارجية SD Card أن هذا الخيار تستخدمة فقط في حال أردت بيع هاتفك لأنة يعمل على فرمتة الهاتف نهائياً من دون وجود أمكانية لاسترجاع الملفات.

عندما تريد فرمتة الهاتف أضغط على Selective erasing لتنتقل الى الصفحة التالية التي فيها يمكن أن تحدد ماتريد حذفة من الذاكرة الداخلية والذكرة الخارجية لكن أختر بحكمة , علم على الخيارات وأضغط على CONTINUE بعدها تنتقل الى صفحة ثانية تختار منها نوع تشفير حذف الملفات أختر 0xFF وهو أقوى تشفير بعدها أضغط على SHRED لكي يتم عمل فورمات للهاتف حتى لن يتمكن أقوى برنامج من أسترجاعها.

أما خيار File Explorer فهو مخصص لحذف ملف معين وحذفة الى الأبد , مثلاً تريد حذف صورة أو فيديو أو اي ملف حيث لن تكون هنالك طريقة لاستعادتة لأن التطبيق يعمل على تشفير الملف وتكون هنالك أستحالة حتى لو أستخدمو أقوى البرامج , بهذة الطريقة الصحيحة تستطيع فرمتة هاتفك قبل بيعة وأنت على يقين أنة لا تتمكن أي جهة من استعادة الملفات حتى لو أستخدمو أقوى البرامج.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : النسخ الاحتياطي للاندرويد وحل مشكلة النسخ لايكتمل أو يطول - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد