أداة تسريع ببجي ورفع الرسومات وحظر المكالمات والأشعارات أثناء العب !

أداة تسريع ببجي ورفع الرسومات وحظر المكالمات والأشعارات أثناء العب !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لعبة Pubg Mobile هي أحد الألعاب المشهورة ويقضي المراهقين والشباب أوقات طويلة وهم يلعبون هذة اللعبة الشيقة ، وربما صادفت يوماً وأنت تلعب ببجي ومشتبك مع العدو ويردك أتصال هاتفي ماذا تفعل ! تجد نفسك قد قتلت ، أو يظهر أشعار على شاشة الهاتف ليس أنت فقط تعاني من هذا المشكل وأنما جميعنا وقعنا في هذة المشاكل التي تعكر مزاجنا وتجعلنا نغضب.

لكن مع وجود الأدوات التي تحل لنا الكثير من مشاكل لعبة ببجي موبايل وتساعدنا في اللعب بسلاسة وبدون أن يزعجنا أحد ، ومن بين الأدوات الجديدة أداة تسريع ببجي على الهواتف الضعيفة وكذلك رفع الرسومات وفيها خيارات مهمة لكل من يلعب ببجي موبايل وهي حظر المكالمات والاشعارات التي تأتينا ونحن نلعب ببجي.

أقرأ أيضاً

تسريع الهاتف وحل مشكلة أرتفاع درجة الحرارتة في فصل الصيف!

تطبيق نغمات رنين حزينة ! رنات موبايل يبحث عنها الجميع !

سارع أنترنت مجاني 3G على الشريحة SIM ! أقسم أنترنت بدون رصيد ومدى الحياة!

كيف تحصل على شدات مجانية في ببجي ! أشحن السيزن الجديد مجاناً

تعرف على طريقة تحديد موقع الهاتف المسروق بدقة عالية !

أن هذة الأداة تعمل على تسريع الهواتف من خلال أعدادات مهمة ، أذا كان هاتفك ضعيف فنحن ننصحك بهذة الأداة التي تسرع الهاتف وهي تعمل بدون روت ، حيث تعمل تلقائياً على الأعدادات المسبقة بحظر كل الأتصالات ومنها المكالمات وكذلك الأشعارات وغيرها وتسريع هاتف Android الى أقصى حد ورفع أمكانياتة حتى يستطيع تشغيل الألعاب القوية.

كيفية عمل الأعدادات الصحيحة لهذة الأداة

بعد تحميل الأداة من الرابط المباشر في نهاية التدوينة ، أفتح الأداة على الواجهة الرئيسية حيث تحتوي على مجموعة من الأعدادات المهمة للحظر ويمكن أستخدام تطبيق أي ترجمة للتعرف عليها وهذة الخيارات كالتالي :

▪︎حظر المكالمات
▪︎منع الأشعارات
▪︎أيقاف الأخطارات
▪︎وضع الهاتف على صامت تلقائياً
▪︎أيقاف التطبيقات في الخلفية
▪︎عرض Fps على الشاشة
▪︎وقت الوضع التلقائي

حظر المكالمات أثناء لعب ببجي

كل هذة المميزات التي ذكرنها أعلاه تساعد على اللعب بسلاسة ومن دون أن يزعجك أحد ، حيث أن هذة الأداة تعمل على رفع الرسومات وكذلك تسريع الهواتف الضعيفة ، أن هذة الأداة تدعم كل نسخ لعبة ببجي موبايل وتعمل بدون روت على كل الهواتف الذكية ذات نظام تشغيل أندرويد.

أعدادات تسريع ببجي ورفع الرسومات وأزالة الاك

بعد أكمال أعدادات الحظر التلقائي ننتقل الأن الى أعدادات تسريع ببجي وأزالة الاك على الهواتف الضعيفة والمتوسطة ويمكن أستخدامها أيضاً على الهواتف القوية بدون مشاكل ، أن هذة الأعدادات تختلف من جهاز الى آخر وليست واحدة أعتماداً على أمكانيات الهاتف.

تسريع الهاتف الضعيف ورفع الرسومات

أداة تسريع ببجي ورفع الرسومات وحظر المكالمات والأشعارات أثناء العب !

في البداية أضغط على PubG Graphics Tool (GFX Tool) وهي أعدادات تسريع الألعاب بعد النقر عليها سوف تنتقل الى واجهة ثانية وفي أعدادات الرسومات و Fps كم اطار في الثانية ويمكن رفعة للهواتف الضعيفة وكذلك تحديد جودة رسومات اللعبة وتأثيرات الألوان.

بعد ذلك أضغط على SHOW ADVANCED SETTINGS لتنبثق لك أعدادات أخرى تخص تسريع ببجي وهي عبارة عن أعدادات متقدمة والتي تشمل تحديد دقة الرسومات وأزالة الاك والتحكم في الظلال وأعدادات أخرى بعدها أضغط على SAVE لحفظ الأعدادات .

بعد الضغط على حفظ سوف يظهر أعلان لا تخرج منة دعة يكمل حتى يتم تفعيل الأعدادات بنجاح مباشرة بعد أنتهاء الأعدادات تنبثق لك نافذة في وسط الشاشة أضغط على PLAY PUBG للدخول الى لعبة ببجي موبايل حيث تجدها أصبحت سريعة وخالية من الاك والتقطيع مهما كان نوع هاتفك.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل الأداة
أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق روسي حصري شدات مجاناً وجواهر فري فاير ! الكل سيشحن UC مجانية - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد