الطلب المسبق على هاتف Galaxy Note 20 قد بدأ قبل الأعلان الرسمي

الطلب المسبق على هاتف Galaxy Note 20 قد بدأ قبل الأعلان الرسمي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن حدث Unpacked الذي سيحل علينا بعد أيام والذي ستعلن بة سامسونج عن هاتفها Galaxy Note 20 حيث أنها أكدت في مناسبات عدة أن موعد أطلاق الهاتف سيكون يوم 5 أغسطس القادم , أن هذا الحدث سيكشف لنا 5 أجهزة جديدة من ضمنها سلسلة من هواتف جالكسي نوت 20 .

اليوم أعلنت سامسونك عن فتح الطلب المسبق على هذة السلسلة من الهواتف في البداية سيكون الحجز على الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية وتستطيع أن تحجز نسختك من الهاتف من خلال الرابط أضغط هنا , حيث تستطيع الآن تقديم طلب للحصول على نسختك من الهاتف قبل أن يعلن عنة بشكل رسمي لكن لا نعرف لحد الأن ماهو سعر الهاتف المتوقع ولا مواصفاتة.



قبل عدة أيام ظهرت تسريبات عن هاتف Galaxy Note 20 في الكثير من الموقع وظهرت مقاطع فيديو تعرض الهاتف ومن خلالها أستنتجنا مواصفات هاتف جالكسي نوت 20 كالتالي:

مواصفات هاتف Galaxy Note 20 التي تم تسريبها

▪︎ الشاشة من نوع سوبر أموليد بحجم 6.7 بوصة وذات كثافة لونية بمقدار 393 بكسل في كل بوصة وذات جودة Full HD بأبعاد 2400× 1080 بكسل.

▪︎ أما المعالج من نوع سناب دراجون 990 مخصص لدول أوربا وكذلك دول الشرق الأوسط.

▪︎ سعة الرام 8 جيجابايت وذاكرة التخزين الداخلية 256 جيجابايت لاكنة لايدعم ذاكرة التخزين الخارجية SD card

▪︎ الكامرة الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل وكامرة الزاوية العريضة بدقة 12 ميجابكسل أيضاً اما كامرة التقريب العالي فهي بدقة 64 ميجابكسل والكامرة الأمامية للهاتف فهي بدقة 10 ميجابكسل.

▪︎ يدعم التصوير فيديو بدقة 8K وبأطار 30Fps وبطارية بحجم 4300 ملي أمبير ويدعم الشحن الاسلكي العكسي وقوة الشحن يصل الى النصف في 30 دقيقة فقط.

▪︎ يأتي الهاتف بعدة ألوان منها الأبرونزي واللون الأخضر وكذلك اللون الأسود

أن زجاج الهاتف من نوع Vicetuc المقاوم للصدمات والخدوش هذا ما أعلنت عنة سامسونج ، حيث في السابق كانت شركة سامسونك عندما تصنع الهاتف الخاص بها تختار بين أن يكون الهاتف مقاوم للصدمات أثناء السقوط وبين أن يكون مقاوم للخدوش.

الطلب المسبق على هاتف Galaxy Note 20 قد بدأ قبل الأعلان الرسمي من شركة Samsung

في هذا الأصدار من سلسلة هواتف جالكسي نوت 20 أختارت سامسونك أن تجمع بين مقاومة السقوط ومقاومة الخدوش على هاتف واحد ، حيث أن أحدى الشركات المتخصصة والتي تصنع زجاج الهاتف العالي الحماية قالت هذا الزجاج مطور وتم تحسينة لمقاومة الصدمات والسقوط والخدوش وهو من نوع Vicetuc.

حيث أن هذا الزجاج يحمي الهاتف من السقوط من علو مترين على جميع أنواع الأسطح ، حيث أن زجاج كورلا كلاس 6 مقاوم للصدامات وأجتاز كل الأختبارات بنجاح ومختلف عن كل الأصدارات السابقة ومن المؤكد أن يستخدم هذا النوع من الزجاج في نسخة سامسونك كالكسي نوت 20 وليس في جميع الهواتف التي سيعلن عنها وهذا أعتماداً على سعر الهاتف.

‫0 تعليق

اترك رد