كيفية تسريع شحن الهاتف الى نسبة 100% في وقت قصير ! ميزة لم تكن تعلم بوجودها في هاتفك!

كيفية تسريع شحن الهاتف الى نسبة 100% في وقت قصير ! ميزة لم تكن تعلم بوجودها في هاتفك!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد فترة قصيرة من شراء الهاتف تجد أن البطارية أصبحت لا تدوم طويلاً ، وتحتاج البطارية الى وقت أكثر لتصل نسبة الشحن الى 100% ، في الغالب يعود السبب الى الطرق الخاطئة التي نتبعها في شحن هواتفنا مما يؤدي الى حدوث مشاكل في شحن الهاتف وارتفاع درجة حرارة البطارية.

أقرأ أيضاً

▪︎تعرف على طريقة تحديد موقع الهاتف المسروق بدقة عالية !

▪︎حيلة بسيطة لتسريع الأنترنت على الهاتف بدون روت ! سوف تشكرنا عليها !

▪︎أفضل تطبيق 2020 لتسجيل الشاشة وعمل بث مباشر للألعاب Pubg Mobile

▪︎تعرف على ثغرة النت المجاني لجميع الخطوط أسيا زين كورك ! يدعم كل الشركات ولجميع الدول !

▪︎ميزة خفية ولا يعرفها الكثير أضفها الى هاتفك ! ستعشك هاتفك بشكل جنوني !

ومن الأسباب التي تؤدي الى بطئ شحن الهاتف هو الشاحن وكابل USB يكون غير أصلي وكذلك بسبب أستخدام الهاتف أثناء الشحن مع عدم وجود تهوية جيدة ، وهنالك أسباب أخرى تؤدي الى ضعف شحن هواتف الأندرويد منها عدم وضع الهاتف على وضع الطوارئ حتى يشحن بشكل جيد.

كيفية تسريع شحن الهاتف الى نسبة 100% في وقت قصير ! ميزة لم تكن تعلم بوجودها في هاتفك!

أضافة الى وجود تطبيقات تؤدي الى تسريع شحن الهاتف وجعله يصل الى نسبة 100% في 10 دقائق فقط ولهذة التطبيقات أهمية كبيرة في المحافظة على طاقة البطارية وأطالة عمرها ، لأنها تقوم ببعض الخطوات تلقائياً عند وضع الهاتف على الشحن ومنها التطبيق الذي نستخدمه لتسريع شحن الهاتف.

تسريع الشحن

حيث أن ميزة الشحن السريع موجودة في بعض الهواتف وليس جميعها لذلك يمكن أن تستخدم هذا التطبيق في تسريع الشحن خلال فترة قصير تمتلئ البطارية بالطاقة ، حيث أنة يعمل على جعل كل العمليات التي تجري في الهاتف في حالة سبات ومن ظمنها تهكير المعالج والحد من نشاطة في أستهلاك الطاقة.

مميزات تطبيق تسريع الشحن

1-ميزة CPU HIBERNATION هذة الميزة تعمل على الحد من نشاط وحدة المعالج المركزية وتهكير المعالج حتى لا يستهلك الطاقة البطارية حيث عليك تفعيل هذا الخيار الذي يعمل على وضع المعالج في وضع السبات عند وضع الهاتف على الشحن.

2-ميزة SETTINGS HIBERNATION حيث تعمل هذة الميزة على التحكم في تشغيل WiFi وكذلك التحكم في تشغيل Bluetooth يعني ذلك عند وضع الهاتف على الشحن تتوقف كل الاتصالات لتسريع الشحن.

3- ميزة APPLICATIONS HIBERNATION أن هذة الميزة مهمتها التحكم في التطبيقات التي تعمل في الخلفية حيث تعمل بإيقاف التطبيقات التي تختارها ووضعها في حالة سبات عند وضع الهاتف على الشحن لتسريعة ، ويمكن أن تختار جميع التطبيقات أو البعض منها.

عليك أن تعلم أن هذا التطبيق يسرع شحن الهاتف بشكل كبير حيث ستجد فرقاً في سرعة شحن هاتفك قبل وبعد تثبيت التطبيق ، فهو يساعد على التحكم بكل ماموجود في هاتفك بشكل تلقائي عند وضعة على الشحن.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد