تعرف على ثغرة النت المجاني لجميع الخطوط أسيا زين كورك ! يدعم كل الشركات ولجميع الدول !

تعرف على ثغرة النت المجاني لجميع الخطوط أسيا زين كورك ! يدعم كل الشركات ولجميع الدول !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تبحث عن تطبيق أنترنت مجاني ؟ لاتملك المال للأشترك في خدمة الأنترنت ؟ هنا الحل ! النت المجاني مدى الحياة ولجميع الخطوط ، ثغرة مازالت موجودة للنت المجاني ، لا لشراء الرصيد والأشترك في الأنترنت مع تطبيق النت المجاني لكل الشبكات وجميع الدول أن كنت لا تصدق فيجب أن تجرب الآن لكن بشرط أن يكون خطك فعال وغير منتهي الصلاحية.

أقرأ أيضاً

▪︎تسريع الأنترنت للأندرويد وحل مشكلة ضعف الشبكة Wi-Fi/3G,4G

▪︎أستعادة الصور المحذوفة للأندرويد ! بدون روت حتى بعد الفورمات وألى 10 سنوات مضت !

▪︎برنامج تحويل صوت السماعة العادية الى صوت محيطي بضغطة زر واحدة فقط ! ورفع صوت سماعة الهاتف الى أقصى حد !

▪︎تعرف على برنامج مكالمات مجانية بدون رصيد ! لجميع الخطوط ولكل الشبكات !

▪︎كيف تشحن شدات ببجي بلاش ! جواهر فري فاير بدون فلوس ! أرصدة كوكل بلاي فئة 10$ مجانا

أن هذا التطبيق يجعلك تحصل على أنترنت مجاني لكل الشركات المزودة للخدمة عبر عمل بعض الأعدادات البسيطة لتتمكن من الأتصال مجاناً وتصفح الأنترنت حيث أن هذة الطريقة تمت تجربتها على جميع خطوط شركة أسيا بدون أي مشكلة جربها ربما تنجح على خطك  في كل الدول ، نت مجاني سريع لتصفح اليوتيوب  مواقع التواصل الأجتماعي.



تعرف على ثغرة النت المجاني لجميع الخطوط أسيا زين كورك ! يدعم كل الشركات ولجميع الدول !

في البداية لابد من النزول الى نهاية هذة الصفحة لتحميل التطبيق الذي سوف نستخدمة اليوم للحصول على نت مجاني ولجميع الخطوط ، بعد تحميل التطبيق أفتحة على الوجهة الرئيسية وأضغط على كلمة STEALTH SETTINGS كما في الصورة أدناه.

نت مجاني

حيث مباشرة سوف تنتقل الى الواجهة الثانية والتي من خلالها تفعل خيار Stealth Tunnel ON/OFF وكذلك تفعل خيار Custom TCP/HTTP Headers بعد ذلك تضغط على خيار EDIT CUSTOM TCP/HTTP HEADERS لتنتقل الى الصفحة الأخرى كما في الصورة أدناه.

نت مجاني أسيا

الأن أنسخ هذا الرابط my-auth.Asiacell.com ولسقة في المكان المخصص كما في الصورة أعلاه مع مراعات تغير أسم شركة Asiacell بأسم الشركة التي تستخدم شريحتها ومن ثم تنتقل الى ضبط بعض الأعدادات حيث تضع REQUEST METHOD على GET وتعلم على Online Host وتعلم أيضاً على Keep-Alive وتضغط على SAVE لحفظ الأعدادات كما في الصورة أدناه.

أنترنت مجاني زين

وبعد حفظ الأعدادات أنتقل الى الصفحة الرئيسية وأختر دولة أمريكا United States وأضغط على CONNECT ليتم الأتصال وتحصل على النت المجاني هذة الثغرة موجودة في خطوط شركة أسيا وهي شركة للهاتف النقال في العراق لكن يمكن أن تجربها في أي دولة كنت فقط غير أسم مزود الخدمة ، هذة الطريقة مضمونة وسوف تحصل على أنترنت مجاني مدى الحياة.

ثغرة الأنترنت مجاني بدون رصيد

هنالك فوائد أخرى لهذا التطبيق وهي رفع الحظر عن المواقع المحجوبة وكذلك رفع الحظر عن لعبة Pudg في الدول التي حظرت فيها اللعبة ، وكذلك يمكن أستخدام التطبيق في تشفير أتصالك بالأنترنت ، وحماية خصوصيتك على الشبكة وبدون ترك أثر وأنت تتصفح المواقع ، التطبيق مجاني بالكامل ويدعم جميع هواتف Android ولكل الشركات المصنعة للهواتف مثل هواتف Samsung وهواتف هواوي وغيرها من الشركات.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

الكود المستخدم في الشرح

my-auth.Asiacell.com

‫0 تعليق

اترك رد