تسريع الأنترنت للأندرويد وحل مشكلة ضعف الشبكة Wi-Fi/3G,4G

تسريع الأنترنت للأندرويد وحل مشكلة ضعف الشبكة Wi-Fi/3G,4G
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الأنترنت الأن هو شريان الحياة وأضافتة المعاهدات الدولية الى حقوق الأنسان التي لا يمكن الأستغناء عنها وأصبح من ضروريات حياتنا اليومية ومن يستطيع أن يتحمل لعدة دقائق بدون أنترنت ، والكثير من أعمالنا هي الآن مرتبطة بالأنترنت وكسب لقمة عيشنا تتأثر بة.

لكن المشكل الأساسي في خدمة الأنترنت المقدمة للناس هي ضعف الأنترنت وهذا يعود الى سبب أنخفاض سعات الأنترنت بسبب الفساد وهذا المشكل موجود في أغلب الدول العربية أضافة الى ضعف البنى التحتية لشبكة الأنترنت حيث أننا الآن في جيل 5G ومازل الأنترنت بطيئ.

أقرأ أيضاً

في الواقع لا يوجد حل جذري لحل مشكل ضعف الشبكة سواء كان لبيانات الهاتف 3G,4G أو الواي فاي Wifi لكن نستطيع وبشكل يسير أن نسرع الأنترنت على هواتفنا عن طريق أستخدام تطبيقات تسريع الأنترنت لأن داخل الهاتف توجد تطبيقات تستهلك الأنترنت على مدار الساعة.

تسريع الأنترنت للأندرويد وحل مشكلة ضعف الشبكة Wi-Fi/3G,4G

ويمكن أستخدام تطبيقات للتحكم في أستهلاك النت من قبل التطبيقات المثبتة على هواتفنا ، والتي هي السبب في ضعف الشبكة وبطئ الأتصال وأرتفاع البينغ للألعاب ، لكن كل ذلك لا يحسن سرعة الأنترنت بشكل جيد ، لذلك علينا أيجاد تطبيقات أكثر فاعلية في حل مشكلة ضعف الأنترنت.

ومن هذة الحلول هو أستخدام تطبيقات VPN المسرعة للأنترنت لذلك في هذة التدوينة البسيطة سوف نتطرق الى تطبيق VPN يسرع الأنترنت وهو تطبيق شبة مدفوع ويعتمد على نظام النقاط للأتصال بسيرفرات قوية حتى تجعل الأنترنت لديك أكثر سرعة على هاتفك الذكي.

تسريع الأنترنت

فيعمل هذا التطبيق على أستقرار خدمة الأنترنت وحل مشكلة أرتفاع وأنخفاض البنق في لعبة Pudg وغيرها من الألعاب التي تحتاج الى بينغ منخفض ، يحتوي التطبيق على سيرفرات عديدة تابعة للكثير من الدول والتي تعمل على تسريع الأنترنت الى أقصى درجة وفي دقائق معدودة.

تسريع الأنترنت للأندرويد وحل مشكلة ضعف الشبكة Wi-Fi/3G,4G

التطبيق مجاني بالكامل لكن بطريقة فريدة فهو يعتمد على جمع النقاط والتي يمكن أستخدامها في تسريع الأنترنت وأن جمع النقاط جداً سهل عن طريق مشاركة التطبيق على مواقع التواصل الأجتماعي وكذلك مشاهدة الأعلانات حيث أن التطبيق فية سيرفرات متعددة لتسريع النت على الخطوط الهاتفية والواي فاي.

فهو يوفر أمان دائم لتشفير بياناتك عبر الأنترنت وكذلك تثبيت الأنترنت وزيادة أستقرارة ومنع التقطيع المفاجئ لخدمة الأنترنت حيث يعتبر أفضل تطبيق VPN مدفوع بشكل مجاني ، سوف تحصل على سرعة أنترنت رهيبة بعد تثبيت التطبيق وتحل هذة المشكلة نهائيا والى الأبد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد