أقسم بالله نت مجاني 2G,3G,4G على الشريحة SIM ! نت مجاني للطلبة !!! سارع قبل أغلاق الثغرة !

أقسم بالله نت مجاني 2G,3G,4G على الشريحة SIM ! نت مجاني للطلبة !!! سارع قبل أغلاق الثغرة !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من منا لا يرغب بالحصول على الأنترنت المجاني على الشريحة SIM وربما أنت الآن لا تصدق بوجود الأنترنت المجاني أصلاً , لكن عليك أن تغير رئيك الآن حيث أن أغلب الشركات المزودة للخدمة تحتوي على ثغرات يمكن أستغلالها في الحصول على أنترنت مجاني 2020 , ولاأكبر من ذلك نت مجاني وسريع وربما يطلق علية البعض هكر نت مجاني.

سوف نستخدم في طريقة اليوم تطبيق أنترنت مجاني لجميع الشبكات ولكل الدول , وسنقوم بتجربتة للحصول على نت مجاني أسيا وكذلك يمكن لك أستخدامة للحصول على نت مجاني زين أو نت مجاني كورك هذا بالنسبة للعراق أما باقي الدول العربية فتستطيع أن تحصل على نت مجاني يمن موبايل ونت مجاني فودافون وأورنج وغيرها من الشبكات.

أقرأ أيضاً

أقسم لكم بالله أن هذة الطريقة حقيقية للحصول على أنترنت مجاني ولا تعرف هذة الشركات وجود هذة الثغرة في شبكاتها , ويمكن أن تستخدمها في توفير نت مجاني للطلبة ونت مجاني لطلاب الجامعات , وهي من أفضل الطرق للحصول على نت مجاني عالمي , حيث أن الكثير من المستخدمين لا يمكنهم الأشتراك في باقات الأنترنت حيث يمكن أن تستغل هذة الثغرة قبل أغلاقها لتتمتع بالنت المجاني مدى الحياة.



وللحصول على نت مجاني في جميع الدول لابد من تحميل التطبيق الذي سوف نستخدمة في شرح هذة الطريقة التي تجعلنا نتمتع بأنترنت مجاني مضمون , رابط تحميل التطبيق تجدة أسفل هذة التدوينة , قم بتحميلة فهو رابط مباشر وبدون أختصار روابط لابد لك أن تسرع قبل أغلاق الثغرة حيث أنها غير مكتشفة لحد الآن.

كيف تحصل على نت مجاني وسريع2G,3G,4G على الشريحة SIM

عند فتح التطبيق أضغط على Settings لتنتقل الى نافذة منبثقة حيث تفعل الخيار الأول Stealth Tunnel بعدها تفعل الخيار الثالث Custom TCP وتضغط على EDIT CUSTOM TCP كما في الصورة أدناه.

نت مجاني أسيا نت مجاني زين نت مجاني كورك

حيث تنتقل على نافذة منبثقة حيث تنسخ الرابط my.asiacell.com وتلسقة كما في الصورة أدناه وتعلم على خيار Online Host , Keep-Alive وتضغط على GENERATE وبعدها تضغط على SAVE وآخيراً يضغط على CONNECT للأتصال والحصول على أنترنت مجاني مدى الحياة كما في الصورة أدناه.

نت مجاني للطلبة

تنوية!
هذا بالنسبة لشركة أسيا أما لباقي الشركات عليك بتغير أسم الشركة في الرابط Asiacell بأسم الشركة الخاصة بك على أن يكون الخط فعال وغير متوقف منتهي الصلاحية.

هذة الطريقة فعالة وحقيقية 100% للحصول على أنترنت مجاني لجميع الشبكات والطريف أن الأنترنت سريع جداً فهو يدعم 2G,3G,4G نت صاروخي مجاني , علماً أن هذة الطريقة تمت تجربتها على خطوط شركة أسيا ونجحت الطريقة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد