تهكير ببجي شبية شارب شوتر التحديث الجديد !!! روت وبدون روت ولكل نسخ ببجي !

تهكير ببجي شبية شارب شوتر التحديث الجديد !!! روت وبدون روت ولكل نسخ ببجي !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحبا بكم متابعينا الأعزاء نعود أليكم من جديد وسلسلة تهكير ببجي التحديث الجديد ونأسف على الأنقطاع بسبب سياسة شركة ببجي ، وهانحن لدينا أدوات جديدة بتطبيق واحد فقط هكر ببجي شارب شوتر مجاني حيث أن هذا الهكر يعمل على كل نسخ لعبة ببجي موبايل الكورية والعالمية والفتنامية وغيرها من النسخ وتعمل على الروت وبدون روت .



حيث أن هذا الهكر بدون باند لكن لا تستخدمة على حسابك الأساسي وأن أستخدمتة فهو على مسؤوليتك الخاصة فهو يدعم كل أصدارات الأندرويد حتى أصدار Android 10 بدون مشاكل ويعمل على الروت مباشرة بتطبيق واحد فقط فية كل التفعيلات على شكل نافذة عائمة.

شارب شوتر مجاني

هكر ببجي شبية شارب شوتر للروت

أذا كان هاتفك يحتوي على روت فالطريقة جداً سهلة ، فهي بتحميل تطبيق شبية شارب شوتر هكر ببجي التحديث الجديد حيث يوجد رابط تحميل التطبيق في نهاية التدوينة ، لكن عليك في البداية تشغيل لعبة ببجي والتسجيل بحساب كيست أي حساب تجريبي وقبل الضغط على بدأ للدخول الى الكيم أخرج وأدخل مرة ثانية.

هكر ببجي شارب شوتر للروت

الأن شغل تطبيق شبية شارب شوتر واضغط على Select Version : لأختيار نسخة لعبة ببجي المثبتة على هاتفك فهو يدعم الكورية والعالمية والفتنامية بعد تحديد النسخة أضغط على ACTIVATE ESP حيث تظهر أيقونة عائمة على الشاشة فيها كل التفعيلات الآن أدخل الى الكيم وفعل التفعيلات جميعاً بدون باند نهائي.

هكر ببجي شبية شارب شوتر بدون روت المحاكي الصيني

أذا لم يكن لديك روت يمكن أستخدام المحاكي الصيني فيموس لتهكير لعبة ببجي ، أذا كنت لا تعرف كيفية تحميل المحاكي الصيني وتشغيل ببجي علية يمكن الضغط على الرابط لمزيد من المعلومات.

هكر ببجي المحاكي الصيني فيموس

وبعد تثبيت لعبة ببجي على المحاكي الصيني وتثبيت تطبيق شبية شارب شوتر على المحاكي ، أفتح لعبة ببجي وقبل الضغط على بدأ أخرج من اللعبة وأدخل مرة ثانية وشغل تطبيق شبية شارب وأبدأ بتهكير للعبة بدون باند.

هكر ببجي شبية شارب شوتر بدون روت ناسخ شارب شوتر

يمكن في هذة الطريقة تهكير ببجي بدون روت عن طريق أستخدام ناسخ شارب شوتر وهو معروف ، في البداية شغل ناسخ شارب شوتر وأضغط على LOGIN للدخول الى ناسخ شارب شوتر بعدها أضغط على Manage Container لتنتقل الى صفحة ثانية تجد فيها تطبيق شبية شارب شوتر مع لعبة ببجي.

هكر ببجي ناسخ شارب شوتر

أفتح لعبة ببجي وسجل بحساب تجريبي وقبل الضغط على بدأ أخرج من اللعبة وأدخل مرة ثانية وشغل تطبيق شبية شارب شوتر حتى تتمكن من تهكير لعبة ببجي لكل النسخ للروت وبدون روت ، هذا الهكر بدون باند نهائي لكن أستخدمة على حساب تجريبي وفي نهاية التدوينة لا تنسو دعمنا بمشاركة الموضوع على تويتر والفيسبوك والواتساب ودمتم بخير.

رابط التحميل:

غير متوفر

 

‫0 تعليق

اترك رد