أفضل برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة !!! ومعرفة الأجهزة المتصلة بدون روت لكل الهواتف !

برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة !!! ومعرفة الأجهزة المتصلة بدون روت لكل الهواتف !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في هذة التدوينة التي نتمنى أن تنال أعجابكم ورضاكم سوف نقدم لكم أفضل برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة ، حيث تتمكن من خلال هذا البرنامج من قطع الأنترنت عن الأجهزة المتصلة معك بشبكة الواي فاي حيث يمكن تحميل برنامج قطع النت عن المتصلين بدون روت وبعدها تستطيع قطع الأتصال عن الأجهزة المتصلة بالشبكة.

ويمكن أن تكون على أطلاع على الأجهزة المتصلة ومعرفة عددها والتحكم بها وقطع النت عن الأجهزة المتصلة ، حيث يعمل هذا التطبيق على كل الهواتف التي نظامها أندرويد ونقصد بها هواتف سامسونك وهواوي وغيرها يمكن الحصول على هذا البرنامج من الرابط الموجود أسفل التدوينة وبهذا البرنامج تستطيع قطع النت عن المشتركين من الراوتر.

أقرأ أيضاً

أن عدد الأجهزة التي تتصل بشبكة Wifi المنزلية يؤثر بشكل سلبي على سرعة الأنترنت وكلما كانت عدد الأجهزة أكثر قلت سرعة الأنترنت وبالتالي تحدث مشكلة فصل الأنترنت ، حيث أن هذا البرنامج هو الحل الأمثل لمشكلة ضعف الأنترنت وتسريعة.

ماهو برنامج قطع الأنترنت وكيف يعمل !

أن تطبيقات قطع الأنترنت والتي تشتغل على هواتف Android تعمل على كشف الأجهزة التي تتصل بنفس شبكة Wi-Fi وبالتالي تمنعها من الوصول الى الأنترنت طبعاً هذا حسب أختيارك وهي تستخدم طريقة حظر IP الجهاز المعني أو الذي تشك بة أنة يسرق الويفي المنزلي بدون علمك.

برنامج قطع النت عن المتصلين

من خلال هذا البرنامج يتم عرض كل الأجهزة المتصلة ويمكن معرفة IP كل جهاز وكذلك معرفة Mac لجميع الأجهزة سواء كانت هواتف ذكية أو حواسيب ، كل ماتعملة الضغط على “البحث عن الأجهزة” مباشرة سوف تظهر جميع الأجهزة المتصلة الآن حتى تتمكن من منع أي جهاز منها وأزالتة وحظرة من أستهلاك الأنترنت على لا يؤثر على الباقة.

ماهي خيارات برنامج قطع الأنترنت عن الأجهزة المتصلة

يحتوي هذا البرنامج على عدد من الخيارات التي تسهل عليك التحكم بجميع الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة والتي هي :

1- معرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة في هذا الخيار يمكن أن تتعرف على كل الهواتف التي تتصل بشبكتك وبصورة مباشرة ، ومنها يمكن قطع النت عن المتصلين وبسهولة تامة فقط حدد الجهاز الذي تريد قطع النت عنة وأضغط على أزالة ليتم منعة من الولوج الى الشبكة.

2- معرفة الشبكات الوي فاي من حولك عن طريق الضغط على خيار الشبكة ، حيث تتمكن من معرفة عدد الشبكات المتوفرة وكذلك عدد الأجهزة المتصلة بكل شبكة ،حيث يتم عرض معلومات الشبكات وسرعتها بسهولة عن طريق هذا البرنامج.

3- أختبار سرعة الأنترنت عن طريق هذا البرنامج ، حتى تعرف هل لديك أنترنت قوى أو ضعيف حيث يمكنك أختيار المكان المناسب لوضع الراوتر حتى تحصل على أفضل تغطية ويكون الأنترنت جداً سريع وتتمتع بتصفح مواقع التواصل الأجتماعي بسهولة وتشاهد مقاطع YouTube بدون تقطيع.

هذة سوى بعض الخيارات التي يتمتع بها برنامج قطع النت عن المتصلين وكذلك معرفة الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة ، وهنالك ميزة يوفرها هذا البرامج وهي الاطلاع على حالة الأنترنت في كل دول العالم حيث تعرف ماهي الدول التي أنقطعت فيها خدمة الأنترنت ويعتبر البرنامج أفضل أدوات أدارة الشبكة المتصل بها وتحكم بكل الأجهزة حتى تعرف من يسرق الويفي المنزلي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل البرنامج

أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد