وآخيراً الطريقة الحقيقية للحصول على أنترنت مجاني عالي السرعة على الشريحة 2G,3G,4G !!!

وآخيراً الطريقة الحقيقية للحصول على أنترنت مجاني عالي السرعة على الشريحة 2G,3G,4G !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الأنترنت المجاني هو حلم كل مستخدم للهواتف الذكية ، حيث نجد معظمهم يقضي وقت طويل في البحث عن طريقة للحصول على نت مجاني على هاتفة ، حيث بعضنا قد لا يمتلك المال للأشتراك في خدمة الأنترنت ، أملاً أن يجد طريقة تمكنة من تصفح الأنترنت بشكل مجاني وبدون أضافة تكاليف على وضعة المادي الصعب.

يعج الأنترنت سواء على بحث Google أو في YouTube بمواضيع تتحدث عن طرق الحصول على النت المجاني ، فيجد المستخدم الطريق أمامة مسدود بسبب أن أكثر الطرق التي جربها هي فاشلة وغير حقيقية هم أصحابها هو كسب مزيد من المشاهدات والزوار ، لكن أعزائي اليوم الطريقة مختلفة عن ماموجود على الأنترنت من طرق ،حيث سنتحدث بشكل مختصر عن مشروع Shadowsocks لتخزين الأنترنت وأستخدامة في حال عدم توفر الأنترنت على الشريحة.

أقرأ أيضاً

▪︎تسريبات سعر هاتف Galaxy Note 20 يوازي سعر سيارة !!!

▪︎ببجي تتجاوز وارداتها 3 مليار دولار متفوقة على أفضل ألألعاب

▪︎مراهق هندي أنفق 21500 ألف دولار على لعبة Pubg ! سوف تتعجب من ردة فعل الأب !!!

▪︎أفضل برنامج للتعديل على الصور 2020 للأندرويد ! خدعة الصورة داخل حلزون !!!

▪︎كيفية زيادة صوت سماعة الهاتف فوق الحد المسموح بة ! حل مشكلة ضعف مكبر صوت هاتف Android!

أن هذا المشروع هو عبارة عن بروتوكول لتخزين الأنترنت مع التشفير العالي حيث أنة مشروع مجاني مفتوح المصدر حيث تم تطويرة في بدايات 2016 من قبل أحد المبرمجين الصينيين في وقتها وكان هدفة حماية المستخدم فهو مشابة لتطبيقات VPN لكنة أفضل منها من حيث تشفير البيانات الواردة والصادرة ، بعد فترة من أطلاق مشروع Shadowsocks للعلن ظهرت الكثير من التطبيقات التي تعتمد على هذا المشروع.

كيفية أستخدام Shadowsocks للحصول على الأنترنت المجاني

وللوصول الى هذا المشروع يجب تحميل تطبيق في نهاية هذة التدوينة والذي يعمل على تخزين الأنترنت على سيرفر خاص وأستخدامة في حال عدم توفر خدمة الأنترنت على الشريحة ، في البداية حمل التطبيق وثبتة على هاتفك الذكي ، الآن أفتح التطبيق ، لكن عليك تفعيل الواي فاي وبيانات الهاتف معاً.

أذا كان لديك الأنترنت في المنزل عن طريق الراوتر لكن في الخارج لا تمتلك الأنترنت على الشريعة SIM ، سنعمل على تخزين الأنترنت من شبكة Wi-Fi وخزنة على سيرفر التطبيق وأذا كنت خارج المنزل يمكن أستخدام هذا الأنترنت المجاني وتصفح المواقع بسهولة.

وآخيراً الطريقة الحقيقية للحصول على أنترنت مجاني عالي السرعة على الشريحة 2G,3G,4G !!!

أنترنت مجاني Shadowsocks

لكن يجب أن تبقي التطبيق يعمل لمدة ساعتين على الأقل حتى يتمكن من تخزين كمية كافية من الأنترنت وبالتلي تحصل على نت مجاني كما في الصورة أعلاه تلاحظ وجود السيرفر لتخزين الأنترنت الأن أضغط على الأيقونة كما في الصورة لتتحول الى ألون الأخضر ، حتى يتم الأتصل ، أترك التطبيق لبضع الوقت حتى يخزن مايكفي من الأنترنت لكن لا تنسى تفعيل بيانات الهاتف على الشريحة مع تفعيل الواي فاي .

وبهذة الطريقة البسيطة يمكن أن تحصل على أنترنت مجاني عبر مشروع Shadowsocks المفتوح المصدر ، أذا كنت خارج المنزل يمكن أن تشغل بيانات الهاتف 2G,3G,4G وتتمتع بالنت المجاني ، لكن هذة الطريقة أو مشروع Shadowsocks لا يعمل على جميع الهواتف لكن على الأغلب يعمل على معظم هواتف الأندرويد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد