مراهق هندي أنفق 21500 ألف دولار على لعبة Pubg ! سوف تتعجب من ردة فعل الأب !!!

مراهق هندي أنفق 21500 ألف دولار على لعبة Pubg ! سوف تتعجب من ردة فعل الأب !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لعبة Pubg Mobile هي من أكثر الألعاب أدماناً على الأنترنت من قبل المراهقين والشباب وبالفعل هي مضيعة للوقت ، حيث تسببت بالكثير من المشاكل بين الأباء وأبنائهم ومنها مشكلة المراهق الهندي من مدينة بنجاب والذي أنفق المال على لعبة ببجي بدون أذن والدية ، حيث أن المبلغ كبير جداً ونكاد لا نصدق مافعلة.



دعونا نتعرف كيف أنفق هذا المراهق الهندي المال في الشراء من داخل لعبة ببجي موبايل ، حيث أن لعبة ببجي موبايل هي مجانية في الكثير من النواحي وتستطيع أن تلعب بها دون أنفاق المال وهي من أفضل ألعاب باتريل رويال حيث تعتبر لعبة ببجي وسيلة اتصال بين الاعبين في ظل الجائحة.

أقرأ أيضاً

▪︎أفضل برنامج للتعديل على الصور 2020 للأندرويد ! خدعة الصورة داخل حلزون !!!

▪︎كيفية زيادة صوت سماعة الهاتف فوق الحد المسموح بة ! حل مشكلة ضعف مكبر صوت هاتف Android!

▪︎تسريع الهاتف بدون روت وبضغطة واحدة فقط !!! والحصول على أكبر سرعة ممكنة في الألعاب!

▪︎أداة تهكير المعالج للهواتف الضعيفة ! تسريع الهاتف وخفض البنق وحل مشكلة الخروج من اللعبة !

▪︎أفضل 5 هواتف Android تستطيع شراءها الآن !

أحد الوالدين في مدينة بنجاب الهندية أكتشف أن أبنة أنفق مبلع مالي كبير للشراء من داخل اللعبة وكان ذلك في الأسبوع الماضي حيث قام المراهق الذي يبلغ من العمر 17 عاماً وهو أحد لاعبي لعبة Pubg بأنفاق المال على حسابة ببجي بدون علم والدية لذلك أجبراه على العمل في محل صيانة الدراجات النارية لسداد المبلغ كعقوبة على مافعلة.

مراهق هندي أنفق 21500 ألف دولار على لعبة Pubg والأب يجبرة على العمل لتسديد المبلغ عقوبة لة !

حيث أن الكثير من الاعبين يتمنون ان ينفقو المال بشراء سكنات الأسلحة والبدلات والملابس وغيرها حيث أنها ليست مجانية لكن عليك أن تملك المال أولاً هذا بالفعل ماقام بة المراهق الهندي حيث كان يستعير هاتف والدة بحجة الدراسة لكنة يقوم بالشراء من داخل لعبة ببجي مستغلاً الحساب المصرفي لوالدية في دفع المال حيث أنفق بحدود 21500 دولار على اللعبة.

 

شدات ببجي

حيث قام بأخفاء جميع عمليات الشراء قدر الأمكان حتى لا يكتشف آمرة أستمر في أنفاق هذا المبلغ طيلة شهر كامل حتى وصل الى ما أنفقة على اللعبة حيث أن الولدان جمعا هذة الأموال في علاج الأب وكذلك أدخار المال لأبنهم المراهق وبعد أن علم الأب أن أبنة انفق المال وأهدرة في عمليات الشراء قرر ان يعاقبة في العمل في محل لصيانة الدراجات النارية حتى يسدد المال الذي سرقة.

وربما يفكر هذا المراهق في المستقبل في كيفية أنفاق المال بدل الشراء من داخل اللعبة هو الآن يعمل لتسديد المبلغ ونعتقد لن يفعلها مرة ثانية ويشتري من داخل اللعبة لن المال عندما نتعب لنحصل علية نعرف كيف ننفقة.

المصدر

 

‫0 تعليق

اترك رد