أفضل برنامج للتعديل على الصور 2020 للأندرويد ! خدعة الصورة داخل حلزون !!!

أفضل برنامج للتعديل على الصور 2020 للأندرويد ! خدعة الصورة داخل حلزون !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صور جديد وحصري يستخدم مرشحات النيون على صورك ويجعلها أكثر من رائعة , ويعتبر من أفضل التطبيقات للتعديل على الصور وتحريرها بشكل جميل عن طريق مجموعة من الفلاتر المتنوعة وأهمها فلتر التنقيط وفلتر النيون ويمكن نشر الصور على أنستا , ويمكن أيضاً تعتيم خلفية الصورة ودمجها معاً وعمل قصاصات فنية من مجموعة من الصور وتضيف اليها الخطوط والمرشحات.



كذلك يستخدم التطبيق الكامرة لأضافة تأثيرات مباشرة عليها ومن الممكن أن نقول علية هو تطبيق كامرة رائع في صنع الكولاج مع تحرير الصور بالنيون على شكل خطوط متلائمة مع شكل الصورة , ومن الممكن لهاذا التطبيق أن يقوم بدمج مجموعة من الصور وتحريرها حتى تكون لوحة فنية تدعم القياس المربع على أنستكرام.

تحميل تطبيق InstaSquare

كيفية أستخدام التطبيق في التعديل على الصور

التطبيق يدعم اللغة العربية وهو سهل وبسيط حيث يحتوي على مجموعة من الادوات للتعديل على الصور حيث يمكن دمج الصور مع بعضها بواسطة أداة الملسق التي تجمع الصور معاً على شكل مربعات داخل أطار واحد حيث يمكن التغير على الخلفية وحجم كل مربع ويمكن اضافة أطار ونص وفلاتر , وكذلك يمكن تعديل المسافة بين الصور وتغير الخلفية.

خدعة وضع الصورة داخل حلزون

هنالك أداة ثانية وهي الحلزوني حيث تستطيع اضافة الصورة داخل الحلزون أي تكون الصورة داخل خطوط قمعية ذات اشكال متنوعة وكذلك ألوان كثيرة وبكل تأكيد سوف تعجبكم , حيث يمكن أيضاً تموية الخلفية وأضافة تأثيرات كثيرة على الصورة وهي داخل الحلزون , أيضاً يمكن تغير خلفية الصورة بالذكاء الأصطناعي وعزلها بشكل أحترافي.

وهنالك الكثير من الأدوات داخل التطبيق منها أداة فن التنقيط والتي يمكن أستخدامها في تنقيط الصور وتغير خلفيتها بأشكال لونية متعددة مثل الوان الفرشاة والاشكال الأخرى حيث تجعلك تنبهر من تصميم صورك بهذا الشكل الرائع ومشاركتها مع الاصدقاء على حسابك أنستا , كذلك يمكن أضافة رموز تخطيطية على صورك بتقنية النيون حيث أن هنالك أدوات أخرى للتعديل على الصور بشكل مذهل.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد