أفضل برنامج لمشاهدة القنوات والأفلام مع الترجمة 2020

أفضل برنامج لمشاهدة القنوات والأفلام مع الترجمة 2020
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك تطبيقات كثيرة لمشاهدة القنوات التلفزونية على هواتف الأندرويد لكن المشكل الأساسي فيها أنها لا تشغل القنوات على الأنترنت الضعيف فأغلبها يحتاج الى أنترنت قوي ، او قد تكون بحاجة الى أكواد تفعيل أو تكون محدودة القنوات.

وللبحث عن برنامج مميز نعرض عليكم برنامج جديد وهو الرائد بلس حيث أنة أفضل برنامج عربي 2020 لمشاهدة القنوات المشفرة والمجانية وكذلك يمكن مشاهدة القنوات النيل سات وقنوات الأفلام والوثائقية أضافة الى قنوات الأطفال.

كذلك يوجد في البرنامج قسم خاص بالقنوات التي تشتغل على الأنترنت الضعيف وهذة الخاصية يحتاجها المستخدمون الذين لديهم النت ضعيف حتى يتمكنو من مشاهدة القنوات بدون تقطيع مع جودة عالية ووضوح الصورة.

أفضل برنامج لمشاهدة القنوات والأفلام مع الترجمة 2020

برنامج الرائد بلص المجاني متاح للتحميل من الرابط في نهاية التدوينة ، فهو مجاني ولا يحتاج الى كود تفعيل أضافة الى تصميمة الفريد في عرض القنوات بشكل يسهل على المستخدم العثور على قناتة المفضلة بسهولة وبدون تعقيد.

برنامج الرائد بلص

عند فتح البرنامج على الواجهة الرئيسية تجد قائمة أفقية تستطيع تصفحها بأصبعك الى اليمين أو اليسار فهي تحتوي على قنوات البث المباشر وقنوات الراديو وقنوات الأفلام وقنوات رمضان وكذلك قنوات الدراما أضافة الى مواعيد المباريات.

قنوات البث المباشر

أن هذا القسم مخصص لمشاهدة القنوات ذات البث المباشر مثل القنوات النيل سات وغيرها وكل قناة تبث مباشر تجدها في هذا القسم ، كذلك يتفرع هذا القسم الى عدة تبيويبات لترتيب القنوات ومنها :

1- القنوات حسب الفئة والتي تعرض القنوات حسب فئتها مثل قنوات الدراما وقنوات الأفلام والقنوات الوثائقية وغيرها.

2- قنوات حسب الباقة مثل قنوات MBC وقنوات روتانا وقنوات النايل وقنوات أي أر وقنوات فوكس وقنوات أو اس وغيرها من القنوات.

3- القنوات حسب الدول يمكن من خلال هذا التصنيف مشاهدة القنوات حسب الدول مثل القنوات المصرية واللبنانية والسعودية والعراقية وقنوات كل الدول العربية.

4- قنوات سيرفرات الأنترنت الضعيف 2G هذا التبويب تجد فية سيرفرات النت الضعيف لمشاهدة القنوات المشفرة ، مهما كان لديك الأنترنت ضعيف تستطيع مشاهدة القنوات بدون تقطيع وبجودة فائقة.

قنوات الراديو المباشر

أن هذا القسم يحتوي على كل الأذاعات العربية والأجنبية والتي تعمل على الأنترنت وموجة FM وتكون المحطات الأذاعية مرتبة حسب الدول مثل أذاعات الأخبار والأذاعات اللبنانية وكذلك الأذاعات السعودية وغيرها من أذاعات الراديو.

قنوات أدراما 2020

يضم هذا القسم كل القنوات التي تعرض الدراما ومنها المسلسلات الرمضانية وكل ذلك مجاناً مسلسل الأختيار ومسلسل برنس ومسلسل رامز مجنون وبرنس والساحر وغيرها من أدراما رمضان 2020.

كذلك يمكن الولوج الى مكتبة الأفلام التي تضم مجموعة من الافلام الأجنبية مع الترجمة والأفلام العربية أيضاً وكذلك يحتوي برنامج الرائد بلص على مواعيد المباريات حتى تكون على اطلاع على كل مواعيد المباريات للدوري الأسباني والأنكليزي وغيرها من الدوريات.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على البرنامج ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد